مؤسسة لأجل الجميع تدشن دورة تدريبية للمستفيدين من مشروع الطاقة الشمسية بطورالباحة

صدى الحقيقة : خاص : طور الباحة

دشنت مؤسسةلأجل الجميع دوره تدريبية في منطقةنفاخة العطيرة تدريبية للمستهدفين بمشروع الطاقةالشمسية والذي بلغ عددهم 30 مستفيد. 

ووفق البرنامج المحدد للمؤسسة بعدالمسح والحصر للمنازل والأسر نفذت المؤسسة المرحلة الثانية بعقد أول لقاء مع المستفيدين وبحضور المهندس عبدالرحمن الدحمي مندوب المؤسسة والذي قال ان الهدف من هذه الدورة التدريبية هوتدريب المستفيدين على كيفية التعامل مع منظومة الطاقة الشمسية وأضاف سوف تستمر الدورة 3 أيام على التوالي الفترة المحددة للتدريب يليها مرحلةالاستلام والتركيب للمنظومة في منازل المستفيدين تحت اشراف المؤسسة. 

ويستهدف المشروع ثلاث مناطق بطورالباحة نفاخة ،وعراعرة ، وشوار وعبر أبناء منطقة نفاخة عن شكرهم الجزيل لهذه اللفتة الانسانية من قبل السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام علوان العطري و مؤسسة لأجل الجميع حين دخلت منطقة نفاخة في طور الباحة وهي المنطقة المنسية منذ فجر الاستقلال وتفتقر الى أبسط مقومات الحياة الحضرية بل ان الحياة الحضرية معدومة فيها وكانها لاتزال في أصقاع العصور الغابرة .

ولذلك لم تكن الدهشة حول اسم المنظمة لكن الاندهاش كان لوصول الاستاذ يونس الفقيه المشرف العام في المناطق الثلاث بطورالباحة والمهندس عبدالرحمن الدحمي مندوب التدريب الى هذه المنطقة المنسية وجسدوا على الواقع انهم لاجل الجميع .