المنظمة الوطنية للشفافية تدشن "برنامج" دعم لتمكين الشباب بدورة في الطرق الإبداعية لصناعة المحتوى المؤثر

صدى الحقيقة : خاص
بالشراكة مع قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي دشنت المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح المالي والإداري صباح هذا اليوم الأحد الموافق 5فبراير2023م برنامجها "دعم" لتمكين الشباب بتنفيذ أول خطوات هذا البرنامج بدورات تأهيلية في مجال ((الطرق الإبداعية لصناعة المحتوى المؤثر)) والذي ستكون هذه الدورة ضمن سلسلة دورات منها التصوير الاحترافي ومهارات استخدام الجرافيكس.
أشاد الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي بالدور الذي تقوم به المنظمة في حرصها على بناء قدرات الشباب بالمهارات التي تحاكي التقدم التكنولوجي في استخدام الوسائل والأدوات الحديثة والتي ترتبط بالانترنت وتوجه العصر الحديث. 
و أكد د. الحو أن هذه الدورات ستكون ضمن سلسلة دورات سيقدمها قطاع التدريب والتأهيل عبر المنظمة الوطنية للشفافية لهدف الرفع من قدرات المنظمة في محاربة الفساد عبر الادوات العصرية الحديثة وكذلك لتمكين الشباب.
وبدوره قدم الأستاذ ضياء المحورق رئيس المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح المالي والإداري، خالص شكر المنظمة للدكتور الحو خاصة ولقطاع التدريب والتأهيل وللهيئة الإعلامية الجنوبية بشكل عام على دعمهم لهذا المشروع الذي تحمله المنظمة والذي يستهدف بناء قدرات (150) شاب وشابة بواقع 30% من فئة الذكور و 70% من فئة الإناث والتي ستمكنهم هذه المهارات من تعزيز سوق العمل المنزلي حيث ستتركز الدورات في (صناعة المحتوى، التصوير الاحترافي، مهارات التصميم عبر برنامج الجرافيكس).
حضر التدشين الاستاذ رشاد مسعد المدير التنفيذي للمنظمة والأستاذ زين علي قاسم المنسق العام لبرنامج "دعم" لتمكين الشباب والمشرف العام على هذه الدورات التدريبية.