آخر الأخبار

اختيار قيادة جديدة لمجلس الرابطة الجماهيرية لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي

السبت 12 ديسمبر 2020 1:26 ص
اختيار قيادة جديدة لمجلس الرابطة الجماهيرية لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي
صدى الحقيقة : خاص
اختارت الجمعية العمومية من مجلس الفرق الشعبية التابعة لنادي المكلا الرياضي الكابتن  نبيل عمر باعلي رئيسا للرابطة والكابتن اديب عوض مرسال نائبا للرئيس و عبدالرحمن النجار مسؤولا ماليا.
كما تم اختيار لجنة استشارية و مشرفي الرابطة وهم:
سمير عبدالله بن سلوم.
محمد باحيدرة.
احمد بو ملاها.
ولجنة اعلامية للرابطة مكونة من: 
حسين علي بنجوهر.
احمد صالح باطرفي.
محمد فطين باخريبة.
وعضوية كل من: 
عبدالله بامختار.
محمد بن عاقلة.
احمد باعنتر.
محمد كندارة.
اصيل بامبيقل.
هاني باسعد.
سعيد باهرب.
عمر الجهوري.
احمد باداؤود.
شريف الرباكي.
محمد الشرفي. 
جاء ذلك في اجتماع عقد بمكتب مجلس الإدارة بحضور الاخوين لطفي بن جميل ووسيم النهدي عضوي مجلس إدارة النادي وجمع من محبي وعشاق النادي.
الاجتماع كرس لمناقشة آلية البدء بتوزيع المهام التي يكلف بها الاعضاء في الرابطة من حيث الحشد الجماهيري وتجهيز كل الامكانات المتاحة من ابتكار أعمال ابداعية على المستوى الفني والتشكيلي والاخراجي وبما يخلق اجواء من الحماس عند من يمثلون النادي في المحافل الدولية.
وقدم الحاضرون شكرهم وتقديرهم لجهود مجلس ادارة النادي  ممثلة بالرئيس الاستاذ انور عوض الجعيدي واعضاءه كافة المخلصة والحثيثة دائما  وحرصهم على انتشال الوضع الرياضي وخدمة شباب النادي.
وتطرق الحاضرون إلى أن الرابطة لن تقتصر فقط على مساندة كرة القدم بالنادي بل ستشمل كل الالعاب التي يمارسها النادي وتحقق فيها نتائج ومراتب متقدمة في الالعاب التي يخوضها النادي.
واكد المجتمعون أن أي عمل لن يتحقق الا بتكاتف وتعاون والعمل بروح الفريق الفريق الواحد من أجل الوصول إلى تحقيق الأهداف التي يسعى اليها الجميع وهي ابراز وانتشال الوضع في البيت الاخضر العريق بانجازاته وتاريخه الساطع.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر