تدشين حملة نظافة واسعة في سواحل البريقة بالعاصمة عدن
برعاية وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن الأستاذ عبدالرحمن شيخ، وتوجيهات القائم بأعمال مدير عام البريق...
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمديرية ميفعة، في محافظة شبوة، يوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة الأستاذ صالح باديان، رئيس الهيئة.
وناقشت الهيئة خلال اجتماعها تقارير انجاز أقسامها المنفذة خلال الشهر المنصرم، مشددة على ضرورة التنسيق المشترك والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز عمل المجلس وتحسين جودته بما يلبي تطلعات المواطنين.
وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والمقترحات الهادفة، التي من شأنها تعزيز الأداء والارتقاء به خلال المرحلة المقبلة، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.