بحضور سعدان.. انتقالي حصوين ينظم لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صدى الحقيقة: خاص
صدى الحقيقة:خاص 
 
نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حصوين بمحافظة المهرة، اليوم السبت، لقاء معايدة للمشائخ والشخصيات الاجتماعية والسياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور سعيد محمد سعدان عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
وهنأ سعدان الحاضرين بمناسبة عيد الفطر المبارك، متطرقًا في حديثه إلى الأوضاع العامة والتحديات التي تواجهها المهرة، داعيًا إلى تضافر جهود أبناء المحافظة والسلطة المحلية والمجتمع المدني لما يخدم مصلحة المهرة والحفاظ على الأمن والاستقرار، وتمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤون محافظتهم.
 
وأكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أن القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، تولي اهتمامًا كبيرًا بالعمل على تقريب وجهات النظر بين أطياف المجتمع الجنوبي وتوحيد جهود كافة النخب السياسية والاجتماعية والمدنية، للخروج برؤية يشارك فيها الجميع دون استثناء، من خلال الحوار الجنوبي في الداخل والخارج.
 
من جانبه، رحب الشيخ صالح الأسد كلشات، بالقيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجهاء، موضحًا أن هذا اللقاء يأتي ضمن أنشطة الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية لتقريب وجهات النظر ولم الشمل وتوحيد الكلمة ومناقشة القضايا والمستجدات التي تشهدها المديرية والمحافظة بشكل عام.
 
وعبر الشيخ صالح عليان وكيل المحافظة، عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حصوين على تنظيم هذا اللقاء، مؤكدًا على أهمية هذه اللقاءات في تقوية أواصر المحبة والترابط بين أبناء المحافظة.
 
حضر اللقاء، سالم عبدالله نيمر أمين عام المجلس المحلي نائب محافظ المحافظة، والشيخ صالح محمد عليان وكيل محافظة المهرة، والاستاذ محمد إبراهيم سيدون سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية وأعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية حصوين.