كلية الصيدلة عدن تنفي صحة ما نشره أحد المواقع الإخبارية بشأن منع طالبة من دخول الامتحانات
نفت كلية الصيدلة بجامعة بشكل قاطع صحة ما نشره أحد المواقع الإخبارية بشأن منع إحدى الطالبات من دخول ا...
قام طلاب ثانوية سمية أم عمار يوم 2017/4/3 م بزيارة إلى كلية التربية بزنجبار للإطلاع على فعاليات اسبوع الطالب الجامعي.
وتأتي هذه الزيارة ضمن الأنشطة اللاصفية التي تقوم بها إدارة الثانوية ممثلة بمديرها القدير الأستاذ فهمي دبا والاستاذة أسرار الفقير و الذي استطاع في فترة قصيرة من تغيير أوضاع الثانوية والنهوض بها نحو الأفضل .

وحظيت هذه الزيارة بارتياح كبير من قبل عميد كلية التربية بزنجبار و القائمون على المعرض العلمي والثقافي لأنها تعتبر الأولى والتي تشجع الطلاب وتزود من ثقتهم بأنفسهم في سبيل اظهار مواهبهم وقدراتهم.