مدير عام مكتب السياحة بعدن يلتقي رئيس جمعية ملاك الفنادق لبحث تطوير الخدمات السياحية
التقى مدير عام مكتب وزارة السياحة بالعاصمة عدن، المهندس كتبي عمر كتبي، رئيس جمعية ملاك فنادق الأستاذ...
زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية شبام بمحافظة حضرموت، علي قاسم بن طالب، اليوم الاثنين، الشيخ عرفان عبود حم، لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة، نقل بن طالب تهاني قيادة المجلس الانتقالي بهذه المناسبة، مشيدًا بدور الشيخ عبود وإسهاماته في خدمة المجتمع وتعزيز التلاحم ووحدة الصف.
من جانبه، عبّر عبود عن شكره لهذه الزيارة، مثمنًا جهود المجلس الانتقالي في تعزيز التواصل المجتمعي.
رافق رئيس تنفيذية انتقالي شبام خلال الزيارة نائبه عارف قروان، ومدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، نايف نصير، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية.