بعد إعادة تأهيله من قبل برنامج (UNDP).. مدير أمن العاصمة عدن يفتتح مركز شرطة المنصورة

صدى الحقيقة : خاص

 


افتتح اللواء الركن مطهر الشعيبي، مدير أمن العاصمة عدن، اليوم، مركز شرطة المنصورة بعد انتهاء عملية تأهيل المبنى من قبل منظمة برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP).

وخلال الافتتاح, تقدم مدير الأمن بجزيل الشكر والتقدير إلى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على جهودهم السخية وحرصهم الدائم على دعم الجهود الأمنية من خلال تأهيل وترميم مقرات الشرط والمنشآت الأمنية في العاصمة عدن.

وطاف اللواء الشعيبي بـمرافق المركز مطلعا على التجهيزات وعمليات الترميم والذي يضم عدداً من المكاتب الخاصة لمركز شرطة المنصورة، كما تعرف على عدد من الخدمات التي تم إضافتها لمساعدة المواطنين وتعزيز علاقة رجال الأمن بالمواطنين.

وأشاد مدير أمن عدن بالدور الأمني الذي يقوم به المركز, معبرا عن ارتياحه لمًا شاهده من انضباط أمني ويقظة امنية عالية، مشيدًا بضباط وصف ضباط شرطة المنصورة، على حسهم الأمني والحرص على أمن وسلامة مواطني المديرية.

من جانبه قدم مدير شرطة المنصورة العميد حسين مسهر شرح مفصل حول جهود الأمنية.. مشيرًا اضافة في عدد من الخدمات التي تعزز علاقة مع المواطنين وتسهم في الحفاظ على حقوق المواطن ومن تلك الخدمات قسم حماية الأسرة، ومكتب عضو النيابة العامة، ومكتب لجنة الوساطة المجتمعية، وصالة خدمة الجمهور (نقطة الإصدار الآلي)، وموظف مختص بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف مدير الشرطة بأنهم يهدفون خلال المرحلة القادمة إلى تطوير أداء العمل في المركز بشكل نموذجي وفقًا للامكانيات المتاحة وتنفيذ لتوجيهات اللواء الشعيبي والتي يمكن تعميمها لكافة مراكز الشرط وكذا تطوير الدليل التوعوي لخدمات المركز.

حضر الافتتاح كلا من نائب مدير أمن عدن العميد أبوبكر جبر والعقيد محسن حسين العمري مساعد مدير الأمن لشئون الأحياء والعقيد علي بن علي قائد المنطقة الأمنية الخامسة والعقيد محمد عمر مدير مركز شرطة القاهرة والعقيد محمد قائد عقيبه مدير مركز شرطة الدرين.