منتدى الطيب بالمنصورة يحيي سنوية فقيد العدالة والوطن القاضي فهيم الحضرمي

صدى الحقيقة : خاص

 

احتضن منتدى الطيب بالمنصوره الامسيه الرمضانيه لتابين فقيد العدالة القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي بمناسبة السنويه الاولى لرحيله.
حضر الامسيه جمع كبير من القضاه ومنتسبي السلطه القضائيه ورواد منتدى الطيب، وقد بدات الامسيه بذكر من ايات الله الحكيم ، ثم تحدث مقدم الامسيه القاضي اكرم الذي سرد حياة الفقيد .. ثم القيت عدد من الكلمات عقب ذلك من قبل الحاضرين زملاءه القضاه وممن ارتبط بهم القاضي فهيم في  حياته العمليه والخاصه ، وذكر مناقبه وماثره الخالده .. ثم تحدثوا عن تطبيع عمل المحاكم بعد حرب 2015م بعد جهود جباره قام بها في سبيل تثبيت دعائم القضاء ، وكذا تطرق البعض عن سلوكه النموذج والقيادي بالعمل في السلك القضائي الذي حافظ به على هيبة القضاء خلال فتره عمله ، كما تحدث الاستاذ علي باحميش  مندوب مؤسسه الهجره الخيريه التنمويه بالمنصوره عن دور الفقيد الانساني بالعمل في المؤسسه التي تكفل العديد من الايتام ودعم المحتاجين والفقراء بالعديد من السلل الغذائيه والملابس ، والذي كان قبل ذلك داعما لابناء عدن والمحتاجين من خلال عمله الاغاثي خلال فترة الحرب الاخيره.
اختتمت الامسيه بالشكر والتقدير للاستاذ سقاف محمد سقاف المحضار رئيس النقابه العامه للموظفيين الاداريين للسلطه القضائيه الذي اقام هذه الامسيه والتحضير لها التي رعاها مجلس القضاء الاعلى ، والشكر والتقدير لكل الحاضرين ومن اسهم في اقامة وانجاح الامسيه .. بالمقابل قدمت النقابه شكرها الجزيل لمنتدى الطيب ممثل بعميد المنتدى المهندس ريدان الطيب احمد علي والاستاذ فؤاد علي سالم وبقيه رواد المنتدى على احتضانهم لهذه الامسيه.
الأمسية الرائعة حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والرياضية ورجال القضاء وقد ألقيت عدد من الكلمات التي تحدثت عن حياة الفقيد وسيرته العطرة وما تركه من بصمات بارزة في مجال القضاء ودوره الكبير في تثبيت العدالة وحقوق الإنسان في المجتمع.
شكراً للأخوة في منتدى الطيب على أحياء ذكرى فقيد العدالة والوطن وجهودكم في إنجاح هذه الأمسية الرائعة والشكر الخاص لعميد المنتدى المهندس ريدان الطيب والى الاستاذ القدير احمد محمد قعطبي على حضوره وكل الشخصيات الاعتبارية التي كانت حاضرة.