الشيخ باكريت يهنئ القيادة السياسية وشعب الجنوب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

صدى الحقيقة:خاص

بعث الشيخ راجح سعيد  باكريت  عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تهنئة للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وكافة أبناء شعب الجنوب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


وقال الشيخ باكريت: الحمدلله الذي بنعمته تتم المسرات وتحل مواسم الطاعات، وتنزل البركات، وبعد : بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يسرني أن أهنئ قيادتنا السياسية ممثلة باالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وسائر أبناء شعب الجنوب الأبي,  وسائر أبناء أمتنا العربية والإسلامية،أهله الله علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام ويسر لنا طاعته وأعاننا فيه على مرضاته.


وأضاف باكريت: نسأل الله أن يحقق تطلعات شعبنا الجنوبي في استعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة والقانون وأن ثقتنا في الله عز وجل ثم في قيادتنا السياسية وإخواننا في دول التحالف العربي الذي نبادلهم الوفاء بالوفاء. ويعود رمضان هذا وشعبنا يعاني الأمرين، ويكابد الأزمات والغلاء، ويزف الشهيد تلو الشهيد، في سبيل الله ثم الوطن وتثبت الأمن والاستقرار. اللهم ارحم شهداءنا جميعا وتقبلهم عندك من الشهداء الأبرار.

واختتم باكريت: نسأل من الله وهو خير مسؤول أن يكون هذا الشهر شهر الفرج والخير وأن يحقق لشعبنا الأبي سائر ما يطمح به من حياة كريمة وأمن وأمان والحمدلله رب العالمين وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.