بن عفيف يستقبل المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين

صدى الحقيقة : خاص
استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه المدير العام التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين حركيا الدكتورة نجوى فضل. 
وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتورة نجوى فضل والوفد المرافق لها مستعما إلى شرح مفصل عن المعوقات والصعوبات التي تواجه عمل صندوق رعاية المعاقين.
وجدد قائد قوات حرس المنشآت خلال اللقاء التأكيد على دعم صندوق رعاية المعاقين والجمعيات الخيرية التي تهتم برعاية والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة والهمم.
وأبدى العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حرس المنشآت للتعاون وتقديم التسهيلات لصندوق رعاية المعاقين مشيرا إلى أن المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من الفئات المهملة بسبب وضع البلاد حاليا.
وطالب قائد قوات حرس المنشآت بمزيد من الدعم المالي والمعنوي لذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين من قبل المنظمات الدولية وجمعيات المجتمع المدني مؤكدا بأن هذه الفئة تمتلك مواهب وأشخاص لديهم القدرة على تقديم الإضافة في مختلف المجالات.
وقدم بن عفيف شرح عن أهم الأعمال والأنشطة التي نفذتها قوات حرس المنشآت لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة مثمنا جهوده الدكتورة نجوى فضل في قيادة صندوق رعاية المعاقين. 
ووجه قائد قوات حرس المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف كلمة شكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة خلال السنوات الماضية.
من جانبها أشادت الدكتورة نجوى فضل بجهود العميد أحمد مهدي بن عفيف مثمنة الأنشطة والتدخلات التي تنفذها قوات حرس المنشآت لدعم المجتمع.
حضر اللقاء كلا من، فاتن سالم أحمد مستشارة المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين وفاتن بشير احدى قيادات مؤسسة رموز وسمير الهيج رئيس مؤسسة ذؤي الهمم الخيرية التنموية.