انتقالي الضالع والسلطة المحلية يُكرمان شاعر الثورة الجنوبية توفيق الجحافي

صدى الحقيقة : خاص
أقيم، يوم الاربعاء، في محافظة الضالع، حفلاً تكريميًا لشاعر الثورة الجنوبية، توفيق الجحافي، تقديرا وعرفانا لمسيرته النضالية والشعرية مع القضية الجنوبية، بحضور رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والسلطة المحلية بالمحافظة.
والقى العميد عبد الله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، كلمة أكد من خلالها أن هذا التكريم يأتي تتويجًا لمسيرة الجحافي الشعرية وتقديرًا واعترافًا بأدوار المناضلين سواء شاعر أو مقاتل أو قائد.
من جانبه أشاد اللواء علي مقبل صالح، محافظ الضالع، بالشاعر الجحافي وصوته الذي صدح في الساحات بقصائده الشعرية الحماسية، وحرصه على أن يكون في مقدمة الصفوف بجانب الثوار الأحرار من أبناء الشعب الجنوبي التواق للحرية والانعتاق.
بدوره، اعتبر الشاعر الجحافي أن هذا التكريم وسام فخر وشرف كبير، مثمنًا الجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة التكريم برئاسة عبد الحميد طالب وصلاح الحريري وعلي شائف أحمد، وعبد الجليل العطري.
وكرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة، في ختام الحفل الذي تخلل العديد من القصائد الشعرية، الشاعر بدرع تذكاري ومبلغ مالي من قبل لجنة التكريم.