رئيس انتقالي أبين يزور أسرة الشهيد محمد الحيدري الحنشي

صدى الحقيقة : خاص
زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي اليوم الأحد ، أسرة الشهيد محمد حيدرة الحيدري الحنشي أحد شهداء أحداث مديرية لودر الاخيرة .
وخلال الزيارة إلتي رافقه فيها عدد من أعضاء القيادة المحلية بانتقالي ابين إلتقى الاستاذ الشقي بالوالد حيدرة الحنشي والد الشهيد محمد واخوان الشهيد في منزلهم الكائن بالعاصمة زنجبار.
وأعرب الاستاذ الشقي عن أسفه بفقدان أسرة الحيدري ،الشهيد محمد، أحد أبطال قوات الحزام الأمني والتي لطالما كانت عيونا ساهره في تثبيت الأمن والاستقرار ، ولعبت دوراً كبيراً في محاربة الإرهاب.
مؤكدا أن تلك الحادثة التي راح ضحيتها عددا من الشهداء لن تمر مرور الكرام ، موضحا أن اللجنة التي تم تكليفها من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، برئاسته قامت منذ الوهلة الأولى بالتحقيق في ملابسات تلك الحادثة ولازالت حتى اللحظة تقوم بمهام عملها.
من جانبه ثمن حيدرة الحنشي نجل الشهيد زيارة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى منزلهم ، مؤكدا استعداد وجاهزية كافة أبناءه للتضحية والفداء في سبيل الأرض والهوية ومشروع استعادة دولة الجنوب.