رئيس انتقالي أبين يتفقد أوضاع نزلاء السجن المركزي بالمحافظة

صدى الحقيقة : خاص
قام رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، اليوم الأحد، زيارة تفقدية لنزلاء السجن المركزي في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة، للاطلاع على اوضاعهم وظروف احتجازهم . يرافقها مدير إدارة حقوق الإنسان بانتقالي المحافظة الاستاذ علاء صالح محمد، ومدير إدارة الشهداء والجرحى العقيد محمد احمد السعدي، ورئيس تنفيذية انتقالي زنجبار صالح سالم ابو الشباب.
وكان في استقبال رئيس انتقالي أبين والوفد المرافق له ، مدير السجن المركزي القائد اكرم الردفاني الذي الذي أطلع قيادة المجلس على السعة الاستيعابية للسجن ، وعدد السجناء وطبيعة قضايا المحتجزين وظروف الاقامه ، ومستوى الخدمات.
وثمن الاستاذ الشقي جهود إدارة السجن المركزي والتي حملت على عاتقها مسؤولية حماية النزلاء واعتماد تدابير احترافيه والانضباط الأمني داخل المؤسسة الأمنية ، وصيانة حقوق النزلاء والحفاظ على كرامتهم. مشيرا الى سرعة إنجاز القضايا العالقة  ونقلها الى القضاء وسرعة البت فيها.
 ومن جانبه ثمن القائد اكرم الردفاني اهتمام قيادة انتقالي ابين بالسجن بالمركزي من خلال الزيارات واللقاءات والاطلاع على اوضاعه، مؤكدا ان ادارة السجن تتعامل مع السجناء وفق القانون ويعاملون معاملة حسنة حتى ياخذ القانون مجراه وينالوا جزائهم العادل. 
ولفت الردفاني إلى الجهود التي تبذل من قيادة المجلس الانتقالي في محافظة ابين والتواصل مع كافة الجهات الأمنية والعسكرية لتعزيز دور الأمن والاستقرار .
وطافت قيادة المجلس خلال الزيارة ، بعنابر السجن، واستمعت من النزلاء الى اسباب اجتحازهم والظروف المعيشية في السجن، الذين عبروا بدورهم عن شكرهم وتقديرهم بتلمس اوضاعهم من قبل قيادة انتقالي المحافظة، وشاكرين إدارة السجن المركزي وكافة أفراد الحماية.
رافقهم خلال الزيارة مستشار رئيس الهيئة الاستاذ دوعن منصور ، ومدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي زنحبار الاستاذ وهيب الدابية ، ومدير الإدارة المالية والإدارية الاستاذ حسين جاعرة.