الجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية بعدن توضح حول أرض الجمعية

صدى الحقيقة : خاص
أصدرت الهيئة الإدارية للجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية في عدن بيانا أوضحت فيه حول الأرض المخصصة للجمعية.
وجاء في البيان التوضيحي أن الأرض المشتراة الواقعة في مدينة الشعب خلف الإرسال الاذاعي والمسماة امجعايشن وبقاين كليب قد تم شرائها بناء على عقود رسمية وجرى توثيقها لدى مكتب التوثيق في محكمة استئناف عدن.
واضاف البيان أن إجراءات الشراء للأرض تمت بعد دراسة الأوراق والوثائق من قبل قضاة ومحامون مختصون وتم تنزيل الأرض من قبل مهندس تابع للمنطقة الحرة عدن بحسب تكليف من رئيس المنطقة الحرة وكافة تلك الوثائق في حيازة الهيئة الإدارية للجمعية.
وأشار البيان إلى أن مهندسين من الهيئة العامة للأراضي في عدن قاموا بالنزول وتخطيط وحدات الجوار في الأرض التابعة للجمعية وفق مخططات حضارية متبعة بالهيئة وتم اقرارها من قبل اللجنة الفرعية بمكتب أراضي عدن والمصادقة عليها من قبل محافظ عدن.
وأكدت الهيئة الإدارية للجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية أن الأرض المشتراة لا تقع ضمن مساحة مطار عدن المستقبلي مطالبة جميع أعضاء الجمعية للالتفاف حول الهيئة لوقف الاعتداءات على الأرض وإزالة كافة الاستحداثات التي تمت.
كما طالبت الهيئة الإدارية للجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية بسرعة التدخل من قبل مجلس القضاء الأعلى لإيقاف التعدي والعدوان على أراضي الجمعية مؤكدة عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية حقوق ومكتسبات الجمعية ومنتسبيها والتأكيد بأن كل الخيارات مطروحة في سبيل ذلك.