هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية في الضالع تلتقي منظمة أدرا

صدى الحقيقة : خاص
قام أعضاء الهيئة الإغاثية والأعمال الإنسانية في محافظة الضالع وبتوجيه من محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح والقاضية تسهيل  عمل المنظمات للقيام في اداء دورها الانساني لخدمة ابناء المحافظة، التقى فريق الهيئة الإغاثية والأعمال الإنسانية ممثلة بوكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات ورئيس الهيئة الأستاذ أكرم قاسم مقبل برفقة المهندس صابر أحمد علي،عضو الهيئة التقوا يوم الخميس مدير مكتب منظمة أدرا لدى الضالع الأستاذ زايد سلطان ممثل المنظمة .
  
وفي اللقاء الذي جمع الجانبان  تبادلا وجهات النظر ومناقشة التحديات التي تواجه المنظمة في المحافظة.
 كما تطرق اللقاءلأيجاد حلول مناسبة للتحديات التي واجهتها المنظمة خلال الفترة السابقة.
 هذا وتطرق الجانبان إلى العديد من القضايا المتعلقة بالمساعدات الإنسانية التي تلبي احتياجات المواطنين، وكذلك العمل على زيادة المساعدات لأكبر عدد من المستفيدين لاسيما  في هذا الوضع المتفاقم بالازمات، وتكثيف الجهود التي تشمل جميع المجالات الصحية والخدمية والتعليمية والايوائية للنازحين.
  من جانبه رحب مدير مكتب أدرا زايد سلطان  بوفد هيئة الإغاثة الانسانية، معرباً عن شكره على الجهود المبذولة من قبل الوفد، وتسهيل عمل المنظمة من قبل قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن علي مقبل  صالح .
وابلغ وفد الهيئة تحيات المحافظ اللواءالركن علي مقبل صالح، والمشدد على ضرورة الحماية الأمنية الكاملة التي سبق وان قام بتوجيهها. 
 حضراللقاء الأستاذ أكرم قاسم وكيل المحافظة لشؤون منظمات، رئيس هيئة الإغاثة الإنسانية في المحافظة والمهندس صابر أحمد علي عضو الهيئة ووجدي أحمد عثمان مدير مكتب النقل في المحافظة ، ومن جانب منظمة ادرا الأستاذ أكرم مقبل مدير مكتب منظمة ادرا وباسل أحمد المسؤول الامني لدى المنظمة.