الجعدي يكرّم متطوعي دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للانتقالي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

صدى الحقيقة : خاص
كرّم الاستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة، يوم الإثنين في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن، طاقم المتطوعين في دائرة الشباب والطلاب، بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع الذي يحتفل به العالم في الخامس من ديسمبر من كل عام.
وخلال التكريم الذي حضره الاستاذ الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب، عبّر نائب الأمين العام عن اعتزازه بالأدوار الايجابية لمتطوعي الدائرة، في انجاز المهام والأعمال المكلفين بها في اطار عمل الدائرة والتي يقومون بها انطلاقا من دافع وطني تطوعي نبيل.
واستذكر الجعدي القيم النبيلة للشباب، وجهود متطوعي الكتل الشبابية من الطلائع وأشيد في الدولة الجنوبية، ودورهم البارز في بناء الجنوب، لافتاً لأهمية تأصيل واثراء العمل التطوعي كسلوك مجتمعي للشباب في وقتنا الحاضر.
وسلّم الجعدي للمتطوعين من دائرة الشباب والطلاب شهادات تقديرية تعبيراً عن التقدير لقاء جهودهم المبذولة مع دائرة الشباب والطلاب، بدورهم عبّر أعضاء فريق المتطوعين في الدائرة عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدين المضي قدماً في جهودهم المناطة لإنجاح مهام وأعمال الدائرة وخدمة الوطن.