مركز التدريب والتأهيل في الانتقالي يدشن دورة تدريبية في "تطوير مهارات خدمات الصيانة العامة"

صدى الحقيقة : خاص
دشن مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأحد، دورة تدريبية في " تطوير مهارات خدمات الصيانة العامة " في المعهد المهني بمديرية المنصورة في العاصمة عدن.
وفي مستهل الدورة القى الدكتور ماهر الدلعوس نائب رئيس مركز التدريب والتأهيل كلمة أكد فيها على أن هذه الدورة تأتي بإشراف مباشر من قبل الدكتورة منى باشراحيل عضو هيئة الرئاسة، مشرف عام التدريب والتأهيل، مشيراً إلى أن الدورة تهدف إلى تزويد المشاركين معلومات ومعارف علمية وفنية حول الطرق والأساليب المتبعة في نظام صيانة المكيفات ووظائفها الفنية وجوانب السلامة المهنية والتعرف على الاعطال فيها وعملية صيانتها.
وحث الدلعوس المشاركين على ضرورة الالتزام في الدورة للاستفادة من محاورها ومخرجاتها في التطبيق العملي والخروج بحصيلة علمية تضاف إلى معارفهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.
من جانبه ثمن الأستاذ جهاد معتوق مدير عام المعهد المهني اهتمام قيادة المجلس الانتقالي في تطوير مهارات وقدرات الشباب ومواكبة التطورات الحديثة في مجالات العمل وفق منهجية علمية حديثة تستوعب كل متطلبات المرحلة القادمة.
وتلقى المشاركون خلال اليوم الأول للدورة التي تستمر على مدار 20 يوم، من المهندس لطفي جعفر علي رئيس قسم التكيف والتبريد في المعهد عددا من المعارف النظرية حول الدائرة الميكانيكية والدائرة الكهربائية في أجهزة التكيف.