قائد لواء المشاة الثاني يهنئ القيادة السياسية الجنوبية بالذكرى 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

صدى الحقيقة : مصطفى أبا اليزيد
بعث العميد عبدالعزيز الهدف برقية تهنئة الى القيادة العسكرية والسياسية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية والشعب الجنوبي.
تحية عسكرية وبعد : بمناسبة حلول الذكرى الـ55 لثورة ال 14 من أكتوبر المجيدة، التي انتصرت فيها إرادة شعبنا  واجبرت المستعمر على الرحيل .
 يطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منتسبي اللواء المشاة الثاني من الضباط والجنود أن أرفع لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول هذه الذكرى العظيمة. كما يسرني أن أهنئ من خلالكم لكل ابناء قواتنا المسلحة الجنوبية البواسل المرابطين في مواقع البطولة والشرف وهم يسطرون أروع البطولات في مواجهة الانقلابين ميلشيات الحوثي . والتهنئة موصولة لكل أبناء شعبنا في ربوع الوطن الغالي. إن ثورة ال14 من أكتوبر الخالدة والتي تمثل النواة الاساسية للنضال والتحرر من قيود الطاغوت والعبودية.
 وأضاف العميد الهدف  أن بطولات وتضحيات الشعب الجنوبي تثمر كرامة وعزة ورفعة ومثلما انتصر الأجداد  بالأمس وتكللت نضالاتهم بطرد المستعمر الغاشم. نحن اليوم في طريقهم إلى الانتصار على مليشيات الكهنوت الظلامية التي تلفظ أنفاسها وهي تتلقى الهزائم في مختلف الجبهات .مؤكدآ  اننا قد عاهدنا الله وعاهدنا قيادتنا العسكريه ممثله بسيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي اننا لن نحيد عن طريق التحرير حتئ تحقيق الهدف المنشود باستعادة الدوله كامله السيادة ...
 وفي الختام فإننا نجدد لكم العهد ولجميع جماهير شعبنا الجنوبي العظيم بأننا وتحت قيادكم الحكيمة ماضون على طريق تحرير كل شبر في أرض الجنوب  الغالي حتى ينعم شعبنا بالأمن والسلام والسكينة والاستقرار.
 المجد لشعبنا الخلود.
 لشهدائنا الشفاء لجرحانا.
 أخوكم العميد /  عبدالعزيز الهدف قائد  اللواء المشاة الثاني".