بحضور الخُبجي .. انتقالي لحج يعقد اجتماعه العام الموسع للفصل الثالث

صدى الحقيقة : خاص
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، يوم الأربعاء 5 أكتوبر، اجتماعها العام الموسع للفصل الثالث للعام 2022م، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية، وحضور الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات.
 وتطرق المحامي الشعيبي إلى الأوضاع التي تشهدها لحج وما يعانيه المواطنين جراء تردي الخدمات وتأخر صرف المرتبات والتصعيد المستمر لمليشيا الحوثي في الجبهات الحدودية مع المحافظة.
 وأعلن الشعيبي عن إقامة المجلس الانتقالي بمحافظة لحج فعاليات مركزية بمناسبة الذكرى الـ"59" لثورة "14" أكتوبر، والتي سوف تقام في مديرية الحبيلين، للاحتفاء بالذكرى الـ"15" لشهداء المنصة.
 من جانبه، أكد الدكتور الخبجي، أن لحج كانت وما زالت السباقة في العمل الثوري النضالي والعمل الإداري والتنظيمي، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل بما يواكب تطورات المرحلة ومتطلباتها.
 وأوضح الخبجي أن المجلس الانتقالي الجنوبي، استطاع تحقيق الكثير من النجاحات بالتزامن مع الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في حربها ضد الإرهاب والجماعات المتطرفة، مؤكدا دعم المجلس الانتقالي لجهود السلام التي ترعاها الأمم المتحدة والقوى الدولية الفاعلة لوقف الحرب والجلوس على طاولة الحوار.
 وناقش الاجتماع تقرير عمل ونشاط القيادة المحلية خلال الفصل الثالث من العام الجاري، موضحا أبرز الإجراءات التنظيمية والإدارية والبرامج والأنشطة التي نفذتها القيادة المحلية وهيئاتها التنفيذية من يوليو حتى سبتمبر 2022م.
 وباركت القيادة المحلية الانتصارات التي تحققت في محافظة شبوة، مجددة دعمها الكامل للتحركات السلمية الشعبية والجماهيرية لأبناء محافظتي حضرموت والمهرة المطالبة برحيل القوات العسكرية الشمالية من أرضهم وتمكين أبناء المحافظتين من إدارة شؤونها بأنفسهم.