انتقالي البريقة ينظم ماراثونا رياضيا احتفالا بالذكرى 59 لثورة 14 أكتوبر

صدى الحقيقة : خاص
نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، ماراثون رياضي بمناسبة الذكرى الـ 59 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي. 
وانطلق الماراثون الذي شارك فيه أكثر من 100 متسابق من مختلف ثانويات المديرية من امام محطة طيبة نقطة الانطلاقة وصولًا إلى ساحل كود النمر.
وشهد الماراثون الذي تم تأمينه من قبل عمليات السلطة المحلية والشرطة وقوات الحزام الأمني ومشاركة شرطة السير والإسعاف، منافسة قوية، انتهت بتتويج معاذ جهاد بالمركز الأول وأحمد رشدي ثانيًا وحل ثالثًا برهان نوار.
والقى العقيد جمال موسى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة، كلمة في حفل التكريم، أكد من خلالها اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالشباب والطلاب، مشيدا بأهمية إقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات الرياضية، معبرًا عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح الماراثون.
وفي ختام الماراثون تم تكريم المتسابقين الفائزين بالمراكز الخمسة عشر الأولى، حيث تم تكريم الثلاثة المراكز الأولى  بكُؤُوس بالإضافة إلى تكريم ثلاثة عشر فائزًا إلى جانبهم بميداليات ومبالغ رمزية.
حضر الماراثون، علي عبداللاه الناخبي رئيس إدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن، فهمي الذنبة مستشار  مدير المديرية، العقيد نجيب سالم الردفاني مدير شرطة البريقة، وعدد من القيادات المحلية بانتقالي العاصمة والبريقة وشخصيات رياضية واجتماعية وتربوية وثقافية بالمديرية .