جمعية البركة النسوية بالكود تنظم رحلة ترفيهية للطلاب المشاركين في دورات التقوية

صدى الحقيقة : نايف الرصاصي
نظمت جمعية البركة النسوية بمدينة الكود مديرية خنفر محافظة أبين عصر اليوم رحلة ترفيهية لعدد 80 طالبا وطالبة إلى ساحة الشهداء بالعاصمة زنجبار بمناسبة اختتام فعاليات دورات التقوية لطلاب المدارس الأساسية، والتي اقيمت برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين.
وتأتي هذه الرحلة الترفيهية ضمن برنامج "الرعاية الشاملة للأطفال والتي يندرج تحتها الرعاية النفسية والترفيهية لهم، حيث أشارت رئيسة الجمعية الاستاذة إلهام الشيبة إلى أن هدف الرحلة هو محاولة إدخال السرور إلى قلوب الاطفال المشاركين، والترويح عنهم، ومساعدتهم في التخفيف، من أجواء الضغط الذي يعيشونه، والعمل على دمجهم وزيادة مشاركتهم المجتمعية والعائلية بالإضافة لخلق أجواء نفسية ملائمة.
وتخلل الرحلة أنشطة متنوعة من الالعاب الترفيهية والمسابقات في ساحة الشهداء بالعاصمة زنجبار وتناول عددا من الوجبات الخفيفه، والترويح النفسي بالالعاب المتنوعة التي تساعد الطفل على النشاط والحيوية وتمنحه مزيدا من الطاقة الإيجابية.
وثمن أهالي وأولياء الأمور جهود جمعية البركة على مشاريعها وبرامجها الهادفة التي تدخل البهجة والسرور إلى قلوب الاطفال، وتشعرهم بالراحة النفسية والتكيف مع الأوضاع الاجتماعية.