آخر الأخبار

العقيد أحمد الوالي .. شاب مثابر وقائد ناجح

الخميس 09 يونيو 2022 11:54 م
العقيد أحمد الوالي .. شاب مثابر وقائد ناجح

رشدي العمري

 يعد من أبرز القيادات الأمنية الشابة على مستوى الجنوب ،حيث التحق بالسلك العسكري بعد تحرير العاصمة عدن في قوات الحزام الأمني .
عمل منذ انضمامه في الدائرة المالية وكانت له إسهامات كبيرة في تطوير العمل المصرفي في الدائرة ،لم يترك مكان او موقع تتواجد فيه قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية الا وزاره ،يصرف رواتب الجنود ويتلمس همومهم .
تدرج في الوظيفة إلى أن أصبح نائبا لمدير الدائرة المالية ،بل كان الرجل الأبرز لما يمتلكه من كاريزما خاصة في التعامل مع القيادات والجنود ،وأصبح محل ثقة للجميع .
في إلآونة الاخيرة تم اختياره مدير مكتب القائد العام لقوات الحزام الأمني ،لم يكن اختياره بالصدفة بل إن عمله الإداري السابق ساعده في ذلك ،ومنذ تولية مكتب القائد العام يعمل ليل نهار دون كلل أو ملل في حل الكثير من القضايا اليومية ،كما يعكف مع زملاءه في إعادة ترتيب وتنظيم القوات ،واعداد البرامج والخطط لتدريبها وتأهيلها ،ويعد الدينمو المحرك لذلك .
انه القائد الشاب العقيد أحمد صالح الوالي المنتمي إلى أعرق بيوت يافع التجارية ،هذا الشاب يمتاز بأخلاق عالية،وتعامل راقي وصاحب حضور قوي ،له مستقبل واعد في أن يصبح من أبرز قيادات الحزام الأمني .....
تحية لهذا الشاب المثابر الذي يعد أيقونة للشاب المكافح الناجح .
حفظك الله ورعاك يا ابن الوالي ووفقك إلى طريق الحق والسداد.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر