آخر الأخبار

نائب مدير عام شرطة العاصمة عدن يؤكد بأن احترام نظام المرور دليل على الاحترام المتبادل بين المواطن و مؤسسات الدولة

الأربعاء 11 مايو 2022 3:46 ص
نائب مدير عام شرطة العاصمة عدن يؤكد بأن احترام نظام المرور دليل على الاحترام المتبادل بين المواطن و مؤسسات الدولة
صدى الحقيقة : خاص
أكد العميد ابوبكر جبر نائب مدير عام شرطة العاصمة المؤقتة عدن بأن احترام نظام المرور، و التقيد بإرشاداته، و التزام قواعده ، دليلا على الإحترام المتبادل بين المواطن و مؤسسات الدولة و عنوان لرقي المجتمع و حضارته وثقافته.
ونوه العميد جبر في تصريح للبوابة الإليكترونية لوزارة الداخلية :" على ضرورة مضاعفة الجهود والتزام رجال المرور في أداء واجبهم على أكمل وجه وبروح المسؤولية الوطنية الكاملة ، مشيرا إلى أهمية توعية المواطن وجميع مستخدمي الطريق للالتزام بأنظمة وقوانين المرور وإجراءات الوقاية والحماية والسلامة من حوادث الطرق ،بهدف إعادة تنظيم سير حركة المركبات داخل المدن ، وبما يعزز من استعادة هيبة الدولة والنظام والقانون .
وأشار نائب مدير عام شرطة عدن خلال مشاركته اليوم في اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد للعام 2022م تحت شعار "مرور ٱمن ومتطور" الذي أقيم بالعاصمة المؤقتة عدن ، إلى ضرورة دعم الأجهزة الأمنية لشرطة عدن ومنها شرطة المرور لتقوم بواجباتها على أكمل وجه ، داعيا قيادة وزارة الداخلية إلى دعم الأجهزة الأمنية لما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمحافظة والمواطن .
وثمن العميد جبر جهود رجال المرور خلال اسبوع المرور وجهودهم المبذولة خلال العام كاملة ، داعيا إلى دعمهم الدعم اللازم ليقوموا بواجباتهم على أكمل وجه .

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر