القوات المسلحة الجنوبية تنعي الشهيدين الشوبجي والضامئ

صدى الحقيقة : خاص
نعت القوات المسلحة الجنوبية استشهاد القائدين البارزين محمد يحيى الشوبجي قائد مكافحة الإرهاب بمحافظة الضالع والقائد وليد صالح حسن الضامئ نائب قائد الحزام الأمني بالمحافظة وآخرين من أبطال الحزام الأمني في اشتباكات مع عناصر إرهابية مساء يوم الجمعة.
وجاء في بيان النعي : 
قال تعالى «مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا» صدق الله العظيم.
تنعي قيادة القوات المسلحة الجنوبية استشهاد القائدين البارزين محمد يحيى الشوبجي قائد مكافحة الإرهاب بمحافظة الضالع والقائد وليد صالح حسن الضامئ نائب قائد الحزام الأمني بالمحافظة وآخرين من أبطال الحزام الأمني في اشتباكات مع عناصر إرهابية مساء يوم الجمعة .
لقد سطر الشهيدان الجسوران ورفاق دربهم الشهداء بطولة ملحمية أسفرت عن مصرع جميع العناصر الارهابية ، وهذا ليس بغريب على أشاوس قواتنا المسلحة والأمن وفي طليعتهم القائدين الشهيدين الشوبجي والضامئ الذين جسدا أسمى معاني البطولة والوفاء والولاء لله ثم لوطنهم الجنوب وللشرف العسكري وكانا مثالاً متميزاً في القيادة والجندية والمهنية والاحترافية في كل ساحات وميادين الوغى ، في معارك التصدي للمليشيات الحوثية الايرانية وفي معركة مكافحة الإرهاب .
إن الطريق الذي عبدته دماء شهدائنا اليوم بمحافظة الضالع وفي تصديهم الباسل للعناصر الارهابية التي قدمت من خارج المحافظة ، سيكون حاشدا برفاق دربهم زملاء السلاح من مغاوير قواتنا المسلحة الجنوبية الذين لن تزيدهم تلك الأعمال الارهابية إلا عزما وإصرارا على مواصلة معركة اجتثاث الإرهاب الذي كانت لعملية تصديره الى الجنوب مجددا وقائع وعمليات تمهيد ، لعل أبرزها اطلاق العشرات من العناصر الارهابية من سجون مليشيات الحوثي وكذا سجون المنطقة العسكرية الأولى .
إن قواتنا المسلحة الجنوبية وهي تودع اليوم كوكبة من خيرة أبطالها ، تؤكد ان حجم الخسارة كبيرة ، وتؤكد ان بطولاتهم وأمجادهم ستبقى حية متجددة ومتناسخة في اترابهم من رفاق السلاح وفي كل فرد من منتسبي القوات المسلحة.
إن قوافل الأبطال الشهداء التي يقدمها شعبنا وبسخاء غير معهود في سبيل استعادة دولتنا الجنوبية والذود عن أمن واستقرار شعبنا، يعزز من ثقتنا وايماننا بان هذه الأرض النافية للارهاب فكرا وسلوكا ، ستضل معطائة ولادة للأبطال، وان هذا الشعب المبدع في صناعة الأبطال لا يمكن هزيمته أو قهره و مصادرة مشروعة التحرري، بمثل هكذا عمليات إرهابية جبانة تسللت عناصرها من خارج حدود وأسوار الجنوب وفق مخطط سيكون مصيره الفشل وسوء العاقبة على عناصره والأيادي الذي تديره.
الرحمة والخلود للشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى..