آخر الأخبار

مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع مساعدات التمور بساحل حضرموت

الأحد 01 مايو 2022 4:11 ص
مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع مساعدات التمور بساحل حضرموت
صدى الحقيقة : عبدالرحمن بامزاحم
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع مساعدات التمور بساحل حضرموت والذي يأتي ضمن مشروع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية للعام 2022 بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية.
ويتكون المشروع من 5000 طن تمور بما يعادل 625000 كرتون تمور توزع على 625000 أسرة من الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة من الصراع، في 13 محافظة يمنية سيتم استهدافها ضمن خطة المشروع، خصص منها 120 طن لمحافظة حضرموت الساحل سيتم توزيعها على الأسر الفقيرة والنازحة في المحافظة .
وتم التدشين بحضور الأستاذ أحمد سالم باظروس مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل ساحل حضرموت والأستاذ أنور عبدالرحيم بامزاحم ممثلا عن شبكة النماء اليمنية والأستاذ محمد سالم باشعيب رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا . 
ويأتي هذا المشروع بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ من شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية . 
وخلال التدشين أوضح الأستاذ أحمد باظروس مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الدور الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية والخدمية والايوائية شكرا الجهات الداعمة والمنفذه للمشروع مبينا حرص السلطة المحلية في محافظة حضرموت  وتعاونها الدائم بما يحقق النجاح لمثل هذه المشاريع المهمة . 
بدوره أفاد الأستاذ أنور عبدالرحيم بامزاحم ممثل شبكة النماء اليمنية أن الكمية التي وصلت اليوم خصصت  لمرضى القلب .. شاكرا مايقوم بها مركز الملك سلمان من عمل إنساني كبير تجاه اليمن عموما وحضرموت خصوصا من خلال تنفيذ جملة من المشاريع التمنوية الهادفة والتي لها الكثير من الفائدة والنفع للمواطنين . 
وفي السياق داته أعرب الأستاذ محمد عوض باشعيب رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية عن شكره وتقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وشبكة النماء اليمنية على هذا المشروع الإنساني المهم والذي من خلال تن استهداف مرضى القلب والأسر المحتاجة في ساحل حضرموت .

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر