آخر الأخبار

منتدى شباب الصفوة يختتم المسابقات القرآنية الرمضانية في العاصمة عدن

السبت 30 أبريل 2022 3:09 ص
منتدى شباب الصفوة يختتم المسابقات القرآنية الرمضانية في العاصمة عدن
صدى الحقيقة : خاص
في يوم قرآني بهيج، وليلة غراء نويرة، وساعات رمضانية قرآنية خالدة، شهد مسجد العيدروس م/ الشيخ عثمان -  عدن، عصر يوم الخميس 27 /رمضان/ 1443هـ - 2022م، الاحتفال الختامي وذلك بإسدال الستار عن المسابقة القرآنية الرمضانية (مسابقة الفقيد الأستاذ حسين عبدالحميد (الموسم الرابع) من هذا العام 1443هـ، بمشاركة 10 مساجد من مختلف مديريات العاصمة عدن، والتي جاءت بتوجيه الحبيب العلامة د. أبي بكر بن علي المشهور - الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية - ورئيس جامعة الوسطية الشرعية - ورعاية منتدى شباب الصفوة م/ عدن - التابع لأربطة التربية الإسلامية - وتنظيم مسجد التراحم م/الشعب.
حيث توّج الإختتام الكبير بتكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى من المسابقة القرآنية والتي بدأت جولاتها التنافسية من 12 إلى 25 رمضان، استضافها عدد من المساجد المشاركة طلابها في المسابقة، والتي كانت في 6 فئات (3 أجزاء - 5 أجزاء - 7 أجزاء  - 10 أجزاء - 15 جزء - 20 جزء)، شارك فيها 30 طالباً حافظاً من مختلف المساجد المذكورة آنفاً.
كما تم تتوّيج الطالب الحافظ "محمد فتحي" من مسجد الإحسان بلقب (قارئ الموسم)، والذي يعد من أعلى الجوائز والألقاب بالمسابقة تمنح لطالب حافظ متقن بألفاظ وحروف القرآن كاملاً، كما تم تكريم لجنة تحكيم المسابقة وجميع الطلاب المشاركين فيها، والراعي الإعلامي إذاعة لنا إف ام، ووالد الفقيد الأستاذ حسين عبدالحميد - وجميع أعضاء لجان التنظيم والإعلام.
كما تم في الحفل استعراض نماذج من الطلاب الحفاظ المشاركين في المسابقة، ومقدمة الإحتفال من قبل الأستاذ الإعلامي أحمد المحضار - وكلمات الحاضرين في الحفل الأستاذ عمر باصم - مدير منتدى الصفوة راعي المسابقة - ورئيس لجنة التنظيم الأستاذ حسن بن حسن باجسير - والشيخ وضاح ياسين - نيابة عن الدعاة - والأستاذ مختار باهرمز - نيابة عن إدارة الاربطة الإسلامية - وفي الفقرة الختامية للإحتفال تحدث الحبيب العلامة د. أبي بكر بن علي المشهور، بكلمة مسجلة - أثنى فيها على إقامة المسابقة القرآنية وشكر سعي القائمين عليها من الراعيين والمنظمين  والمشاركين وختم كلمته بالدعاء والفاتحة.
حضر الإحتفال الشيخ مدثر أحمد - شيخ الطريقة الأحمدية - والسيد سلمان المحضار - نيابة عن رباط الكعيتي ومسجد التراحم - ووالد الفقيد حسين عبدالحميد - الشيخ عبدالحميد حسين أحمد - وجمع من الدعاة والمشائخ والمدرسين وطلاب العلم والمهتمين.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر