قائد اللواء" 13" صاعقة علي صالح النوبي يُعزي في استشهاد النقيب كرم مشرقي

صدى الحقيقة : خاص
بعث القائد علي صالح النوبي قائد اللواء 13 صاعقة برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد النقيب كرم مشرقي قائد الحزام الأمني الشيخ عثمان بعملية إرهابية غادرة استهدفته صباح اليوم في العاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل الأمني والعسكري والنضالي في سبيل الدفاع عن الجنوب والانتصار لقضيته.
وبهذا العمل الإرهابي الغادر فإن المؤسسة العسكرية والأمنية الجنوبية تخسر أحد رجالها الميامين الذين كان لهم دور بارز في تثبيت الأمن وكانوا نداً قوياً في محاربة عصابات قوى الشر والارهاب والخارجين عن القانون الذين يحاولون مراراً وتكرارا إخلال الأمن والاستقرار في العاصمة عدن
وأكد القائد علي صالح النوبي بأنهم ماضون جنباً إلى جنب كل الشرفاء في محاربة تلك العصابات الإجرامية بكافة اشكالها الإرهابية المدفوعة الثمن مؤكداً بأن هذه الأعمال الغادرة لن تثنينا عن أداء الواجب الوطني بل تزيدنا ثباتاً وقوة في مواصلة المشوار الذي سقطوا من أجله الآلاف من شهداء الجنوب حتى التحرير والاستقلال الناجز .
واختتم قائد اللواء 13 صاعقة برقية العزاء .. بالعزاء الكبير لكل أبناء الوطن الجنوبي ورفاق دربه وأسرة الشهيد وإخوانه وأهله وذويه بهذا المصاب الأليم سائلآ المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.
الأسيف علي صالح النوبي قائد اللواء 13 صاعقة.