آخر الأخبار

رئيس انتقالي حضرموت يزور مديرية ساة ويلتقي هيئتها التنفيذية

الاثنين 17 يناير 2022 6:43 م
رئيس انتقالي حضرموت يزور مديرية ساة ويلتقي هيئتها التنفيذية
صدى الحقيقة : خاص
زار العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين،  مقر تنفيذية انتقالي مديرية ساه.
  
 وعقد المحمدي، خلال زيارته، التي رافقه فيها نائبه، علي صالح الهميمي، لقاء مع الهيئة التنفيذية بالمديرية، بحضور رئيسها المحامي عبداللطيف الجابري ، استعرض فيه جملة من القضايا المتعلقة بسير عمل الهيئة التنفيذية في المديرية ، والسبل الكفيلة بالارتقاء بعملها ومعالجة أوجه القصور وتجاوز الصعوبات .
 
ودعا اللقاء أبناء حضرموت كافة إلى الوقوف إلى جانب لجنة الهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ حسن سعيد الجابري، مؤكدا على ضرورة الالتفاف حول اللجنة وتقوية موقفها، حتى تنجح الهبة في تحقيق مطالب أبناء المحافظة الحقوقية، وتحرير ثروات حضرموت من سيطرة اللصوص والفاسدين .
وأشار اللقاء إلى أن أهم هدف ينبغي للهبة رفعه وتقديمه على ما سواه، هو المطالبة بجلاء قوات المنطقة العسكرية الأولى، ونشر قوات النخبة الحضرمية على تراب وادي وصحراء حضرموت ، داعيا نخب المحافظة وأبناءها إلى التوحد خلف هذا الهدف، الذي سيجلب تحقيقه، الأمن والاستقرار، وسيمكن أبناء المحافظة من السيطرة التامة على ثرواتهم.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر