آخر الأخبار

برعاية الانتقالي .. افتتاح مشروع كاسر الأمواج بمنطقة فقم

الاثنين 17 يناير 2022 6:34 م
برعاية الانتقالي .. افتتاح مشروع كاسر الأمواج بمنطقة فقم
صدى الحقيقة : خاص
افتتح الدكتور صلاح يحيى الشوبجي مدير مديرية البريقه، اليوم الإثنين بمنطقة فقم، في العاصمة عدن مشروع كاسر الأمواج، الذي تم تنفيذه برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وألقى الدكتور صلاح الشوبجي، في الافتتاح، كلمة عبر فيها عن سعادته بافتتاح هذا المشروع، الذي سيخدم صيادي المنطقة، مقدما شكره للرئيس عيدروس الزُبيدي على اهتمامه بدعم مثل هذه المشاريع، مشيرا إلى أن السلطة المحلية بالمديرية، سوف تبذل قصارى جهدها لتذليل الصعوبات أمام الصيادين وتقديم المساعدة لهم.
كما ألقى الأستاذ عبدالله صالح رئيس الدائرة المالية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، كلمة بارك فيها افتتاح هذا المشروع، مؤكدا حرص المجلس وقيادته الممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، واهتمامهم الكبير بعمل المشاريع التي تخدم مختلف شرائح المجتمع.
وبدوره عبر أدهم جواد، الأمين العام الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب، عن سعادته بانجاز هذا المشروع، مؤكدا أنه كان بمثابة الحلم لصيادي وأهالي منطقة فقم، شاكراً كل من أسهم في إنجاز هذا المشروع، وفي مقدمتهم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، والمؤسسة المنفذة للمشروع.
حضر الافتتاح عدد من أعضاء الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ عادل جعفر رئيس تنفيذية انتقالي البريقة، وعدد من الشخصيات المجتمعية بمنطقة فقم.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر