آخر الأخبار

بحضور القاضي المرفدي .. توزيع العقود الخاصة بقطع الأراضي لأعضاء السلطة القضائية بمحافظة الضالع

الاثنين 17 يناير 2022 12:23 ص
بحضور القاضي المرفدي .. توزيع العقود الخاصة بقطع الأراضي لأعضاء السلطة القضائية بمحافظة الضالع
صدى الحقيقة : خاص
بحضور وإشراف رئيس نيابة استئناف محافظة الضالع  القاضي جلال عبيد المرفدي واعضاء لجنة متابعة قطع الاراضي الخاصة باعضاء السلطة القضائية بمحافظة الضالع القاضي توفيق عبدالله المعكر، والاستاذ توفيق علي عمر ، دشن صباح اليوم الاحد الموافق ١٦ يناير ٢٠٢٢م، توزيع العقود الخاصة بقطع الاراضي المصروفة لأعضاء السلطة القضائية وموظفيها قطاع النيابة بالمحافظة على المستفيدين من العقود الخاصة بالدفعة الاولى.
  وجرى توزيع العقود في مبنى نيابة محافظة الضالع باحتفالية حضرها عدد كبير من القضاة والموظفين حيث هنأ القاضي المرفدي جميع المستفيدين من عقود الأراضي في دفعتها الأولى، شاكراً  الجهود المبذولة من قبل فضيلة القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي عضو مجلس القضاء الاعلى، رئيس محكمة استئناف عدن في سبيل حصول موظفي السلطة القضائية على هذه العقود التي يستلمها قضاة وموظفي السلطة القضائية بالمحافظة ضمن المخطط السكني الخاص بالجمعية السكنية لاعضاء السلطة القضائية بالعاصمة عدن.
كما أثنى القاضي جلال المرفدي على ما يبذله رئيس الجمعية السكنية لموظفي السلطة القضائية بمحافظة عدن الاخ محمد شيخ من تسهيلات وجهود .
 
من جهتها تقدمت لجنة المتابعة  أيضاً بالشكر لكل من ساهم وذلل كافة الصعاب حتى تحقق لاعضاء السلطة القضائية بمحافظة الضالع هذا المطلب واستلامهم اليوم لعقودهم من الدفعة الأولى بعد الحرمان الذي كانوا يعانوا منه خلال السنوات الماضية.
وكان موظفي السلطة القضائية بمحافظة الضالع قد عبروا  عن تقديرهم وامتنانهم الى رئيس نيابة استئناف محافظة الضالع القاضي  جلال عبيد المرفدي ولجنة المتابعة والى كل من ساهم وذلل الصعاب حتى تكللت كل الجهود بالنجاح على ارض الواقع ويأملون بمواصلة نفس الجهود حتى ينال بقية زملائهم عقود الدفعة الثانية.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر