المقدم النقيب : مكتسبات عملية "إعصار الجنوب" ستشمل حاضر وماضي ومستقبل الجنوب وأمن واستقرار المنطقة العربية

صدى الحقيقة : خاص
قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية، المقدم محمد النقيب، ‏إن الانتصارات التي حققها أبطال عمالقة الجنوب تكللت باستكمال كامل أهداف عملية إعصار الجنوب بدعم وإسناد من قبل دول التحالف العربي.
لافتا إلى أن “أثرها وأهميتها ومكتسباتها ستعم لتشمل ماضي وحاضر ومستقبل الشعب الجنوبي وأمن واستقرار المنطقة العربية برمتها”.
جاء ذلك في تصريحات لموقع  “درع الجنوب” أوضح فيها أن إعلان استكمال تحرير كامل مديريات شبوة خلال عشرة أيام من العمليات العسكرية، تمثل مدى الرغبة والإرادة الحقيقة التي كانت لدى أبطال وقيادة ألوية العمالقة الجنوبية لقطع يد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا من أرض محافظة شبوة.
وأوضح أن استراتيجية ألوية العمالقة الجنوبية تمثلت في  تدمير الهالة الإعلامية التي صنعتها المليشيا الحوثي وإظهار مدى هشاشتها، مؤكدا أن مليشيا الاخوان ساهمت في تلك الهالة من خلال انسحاباتها وتسليمها للمواقع دون إي مقاومة تذكر ضمن عروض مسرحية فضحتها اليوم قوات العمالقة الجنوبية.
وقال المقدم “‏الخيانة والإرهاب والانتهازية السياسية البشعة هي المثلث الاخواني الذي ترعرع فيه الحوثي وتشعب بمخاطر مشروعه الإيراني، مضيفا بدعم واسناد دول التحالف العربي حطمت القوات المسلحة الجنوبية اضلاع هذا المثلث بعمليات عسكرية تحررية كان آخرها عملية إعصار الجنوب”.