ضمن منافسات بطولة الفقيد خالد صالح حسين

الحبيلين يقصي الجيل الصاعد ويتأهل إلى المربع الذهبي

صدى الحقيقة : خاص
حقق فريق نادي شباب الحبيلين القادم من محافظة لحج فوزاً مثيراً على شقيقه فريق نادي الجيل الصاعد من محافظة أبين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع ضمن منافسات بطولة فقيد الحركة الرياضية الوطنية الكابتن خالد صالح حسين.
ونزل الفريقان إلى أرضية ملعب المباراة وكل منهما يسعى لخطف اخر بطاقات العبور الى المربع الذهبي للبطولة وتفادي الخروج المبكر من الدور الأول.
ووسط حضور جماهيري جيد قدم الفريقين واحدة من أجمل مباريات خروج المغلوب حيث شهدت إثارة تهديفية مميزة طيلة شوطي اللقاء قبل أن يحسم الذئاب الحمر النتيجة لصالحهم برباعية مقابل ثلاثة أهداف للجيل الصاعد.
وقاد نجم فريق الحبيلين المتألق ماجد جودت فريقه إلى تحقيق الانتصار بتسجيله للهاتريك الذي كان عنواناً لجمال المباراة ذات الغزارة التهديفية.
أبناء دلتا أبين بكروا في هز الشباك الردفانية بتسجيلهم للهدف الاول ،قبل أن يظهر النجم جودت بهدف من الطراز العالمي وعلى طريقة الكبار حينما استقبل عرضية جميلة ليرسلها مقصية خرافية في أقصى الزاوية التسعين هدفاً هو الأجمل والافضل حتى الآن وربما في كل البطولة ، قبل أن يعود اللاعب ذاته وقبل نهاية الشوط ليقتنص برأسه كرة أخرى كانت كفيلة باهتزاز الشباك الأبينية من جديد بهدف ثان انتهت معه تفاصيل الشوط الأول.
شوط المباراة الثانية ومع انطلاقته واصل أبناء الحبيلين هجومهم المستمر وتمكنوا من إضافة الهدف الثالث ثم عاد نجم المباراة الأبرز ماجد جودت محرزاً هدف فريقه الرابع والثالث له شخصياً ، قبل أن ينتفض لاعبوا الجيل الصاعد سعياً للعودة مجدداً إذا سجلوا هدفين متتاليين مكنتهم من تقليص الفارق إلى هدف وحيد، لكن ذلك لم يكن كافياً لتعديل الكفة حينما أنهت صافرة الحكم تفاصيل المشهد بفوز وتأهل شباب الحبيلين إلى الدور نصف النهائي ليضربوا بذلك موعداً مرتقباً مع فريق نصر الضالع على طريق الوصول إلى الدور النهائي.
اداره اللقاء الحكم رامي علي صالح في الساحة وساعده اركان علي شايف وعلي محمود مانع، فيما كان رابعاً الحكم محسن محمد محسن.
وبهذا التأهل اتضحت منافسات المربع الذهبي حيث سيلتقي عصر السبت شرارة لحج مع حسان أبين، فيما سيلعب عصر الأحد القادم نصر الضالع مع فريق شباب الحبيلين.