رئيس انتقالي الضالع يلتقي مدير التنسيق الميداني لمنظمة الصليب الأحمر في محافظتي الضالع ولحج

صدى الحقيقة : خاص
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، رئيس العمليات المشتركة بمحور الضالع القتالي، العميد عبدالله مهدي سعيد ،اليوم الثلاثاء، مدير التنسيق الميداني لمنظمة الصليب الأحمر في محافظتي الضالع ولحج السيد ماتين كوفارا.
ورحب العميد عبدالله مهدي بالسيد ماتين كوفارا وزيارته الأولى لمحافظة الضالع بعد تعيينه مديرًا تنسيقيا للمنظمة في المحافظة، معتبرًا إياها خطوة هامة باتجاه توفير الاحتياجات الإنسانية في المحافظة. 
وكُرس اللقاء لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالجانب الصحي والخدمي والإنساني بالمحافظة، إلى جانب تجهيز مستشفى حكولة العام ومتابعة عملية المسح في المناطق القريبة من ساحة الحرب في جبهات شمال الضالع.
وقدم العميد مهدي شكره وتقديره لمنظمة الصليب الأحمر بالمحافظة على الجهود التي بذلتها الفترة الماضية، مؤكدا في الوقت نفسه حاجة المحافظة لمزيد من الدعم في كافة المجالات بصورة عاجلة باعتبار الضالع ساحة حرب وتفتقر لأبسط المقومات الأساسية والخدمية.
ومن جانبه، عبر السيد ماتين كوفارا عن شكره وتقديره لرئيس تنفيذية انتقالي الضالع على حسن الاستقبال وما قام به من جهد كبير في عملية تسهيل مهمة فريق الصليب الأحمر بالمحافظة، وتذليل الصعوبات أمامه، مؤكدا استعداد المنظمة لتقديم المزيد من الدعم للمحافظة خلال الفترة القادمة.