القائد كمال الحالمي يُـهنئ بحلول عيد الأضحى المبارك 1442هـ- 2021م

"صدى الحقيقة" علاء بدر:
بعث مساء اليوم الاثنين القائد كمال مطلق الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- برقية تهنئة ومباركة إلى الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وكذلك قُـدِّمت التهنئة باسم القائد كمال مطلق الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- إلى الأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والعميد محسن الوالي القائد العام لقوات الأحزمة الأمنية، والعميد جلال ناصر الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن، والأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة رئيس اللجنة الأمنية للمديرية.
وجاءت نص البرقية كما يلي:-
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
الأخ الأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي
الأخ العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الأحزمة الأمنية.
الأخ العميد جلال ناصر الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن
الأخ الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة رئيس اللجنة الأمنية للمديرية
الأخوة أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي
يسرنا في الحزام الأمني -قطاع المنصورة- أن نزف إلى سيادتكم أحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك للسنة الهجرية 1442هـ - 2021م مبتهلين إلى المولى العلي القدير أن يُـعيد هذه المناسبة العظيمة على سيادتكم وعلى كل أبناء الشعب الجنوبي بالخير واليُـمْـن والبركات والنصر المبين.
إن أبطال قوات الحزام الأمني في قطاع المنصورة وهم يستقبلون عيد الأضحى المبارك والأمل يحذوهم في تحقيق إنجازات تراها العين، ويلامسها الواقع في هذه المرحلة الأمنية الرائدة والتي بدأت تتشكَّـل بعد تحقيقكم الانتصار السياسي الكبير والذي ناضلتم وما زلتم لرفعة وعلو الجنوب وأهله.
إننا نؤكد على اهتمامنا بالارتقاء بمستوى أداء قوات القطاع، ورفع جاهزيتها الأمنية حتى تتمكن من أداء مهامها الأمنية في حماية أمن واستقرار العاصمة عدن والتصدي لقوى التطرف والإرهاب وذلك برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
نسأل المولى الكريم عزوجل أن يجعل أيامنا كلها أفراحاً مليئة بالخير والبركات وأن يُـحقق كل أمنياتنا وتطلعاتنا لينعم شعبنا الحبيب باستعادة الدولة الجنوبية المنشودة لتتمتع بالحرية والأمن والاستقرار وعاصمتها الأبدية عدن.
تهانينا وتبريكاتنا لسيادتكم..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
النقيب/ كمال مطلق الحالمي
قائد الحزام الأمني في قطاع المنصورة.