لجنة الطوارئ في انتقالي تريم تزور مستشفى المديرية وتقدم مساعدات للمرضى ومكافآت للأطباء والمناوبين

صدى الحقيقة : خاص
قامت لجنة الطوارئ التابعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم  بمحافظة حضرموت، برئاسة حسن حسين بن الشيخ أبو بكر رئيس اللجنة، ونائبه المهندس  صالح يسلم يازقامة، اليوم الخميس، أول أيام عيد الفطر المبارك، بزيارة تفقدية إلى مستشفى تريم العام.
وتفقدت لجنة الطوارئ، خلال زيارتها إلى مستشفى تريم العام، احتياجات المرضى ومعاناتهم، للتخفيف عن معاناتهم في ظل الظروف المعيشية والخدماتية الصعبة التي تعاني منها المديرية.
وثمنت لجنة الطوارئ انتقالي تريم الدور الإنساني النبيل، الذي يقوم به طاقم مستشفى تريم من أطباء، وممرضين، وعاملين، من خلال تواجدهم في أماكن عملهم، بعيداً عن أسرهم في أول ايام العيد.
هذا وقدمت لجنة طوارئ انتقالي تريم مساعدات مالية رمزية للمرضى، ومكافآت للطاقم الطبي والمناوبين في مستشفى تريم العام مقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.
وبعدها زارت لجنة الطوارئ، عضو القيادة المحلية يسلم عمر باضاوي، الذي يتلقى العلاج في المستشفى، رافعة من معنوياته للتغلب على المرض، داعية له بالشفاء والعودة لخدمة الوطن الجنوبي.
وفي نفس السياق، زارت لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم المصابين من كارثة السيول التي شهدتها تريم بداية الشهر الحالي وتفقدت ايضا ابناء شهداء فيضانات السيول، وقدمت لهم مساعدات مالية عيدية مقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي .