قيادات في المقاومة الجنوبية تلتقي اللواء شلال شائع في منزله وتناقش معه عددا من القضايا

صدى الحقيقة : خاص
التقى اللواء شلال علي شائع قائد الوية المقاومة الجنوبية بقيادات بارزة من المقاومة الجنوبية على رأسهم القيادي الجنوبي اديب العيسي والمناضل ايمن محمد ناصر ونخبة من الإعلاميين الجنوبيين .
وفي اللقاء الذي صب في مصلحة مناقشة اخر المستجدات على الساحة الجنوبية  تحدث اللواء شائع مع قيادات المقاومة عن أهمية نشر روح التصالح والتسامح ونبذ العنصرية والمناطقية. 
وفي خضم اللقاء أشادت قيادات المقاومة الجنوبية بالدور البارز الذي لعبه اللواء شلال علي شائع خلال الفترة الماضية ، مؤكدين أن دوره القادم اهم بكثير وان الجميع سيقف صفا واحدا في سبيل وحدة الصف ونبذ روح العنصرية والمناطقية والانتصار لأهداف شعبنا السامية. 
بدوره حيا القيادي اديب العيسي ومعه المناضل ايمن محمد ناصر وكيل وزارة الإعلام الروح التصالحيه التي يمتلكها اللواء شلال علي شائع  باعتباره رمزا من رموز الجنوب  الذين قدموا الكثير من التضحيات في سبيل أمن العاصمة وفي سبيل القضية الجنوبية ، مؤكدين في ذات الوقت على ضرورة توحيد وتظافر الجهود لما يصب في مصلحة القضية الجنوبية التي قدم من أجلها التضحيات الجسام . 
وبعد تناول وجبة الإفطار في منزل اللواء شلال علي شائع ناقش اللقاء الودي العديد من القضايا أهمها إعادة ترتيب الصف الجنوبي وبث روح وقيم التصالح والتسامح ، ونبذ العنصرية والمناطقية ، وأكد الجميع على أهمية التلاحم والتواصل في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة التي ضحى من أجلها شعبنا الجنوبي. 
وتعقد قيادات المقاومة الجنوبية سلسلة لقاءات مع مختلف قيادات المقاومة والسلطات المحلية في محاولة منها لتقريب وجهات النظر لما يصب في خدمة المواطنيين ، ما سينعكس بشكل مباشر على أداء السلطات المحلية وتوحيد الصفوف لتوفير الخدمات الظرورية والأساسية لسكان العاصمة عدن وباقي المحافظات .