مدير عام البريقة يكرم أبطال نادي الشعلة لرفع الأثقال

صدى الحقيقة : محمد القادري
كرم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، في مكتبه أبطال نادي الشعلة الرياضي ، المشارك في بطولة رفع الأثقال للفئات العمرية على مستوى الجمهورية ( المحافظات المحررة ) ، الحائزين على المركز الأول في البطولة ، والتي أقيمت مؤخراً في نادي الوحدة الرياضي.
وفي التكريم ، هنأ عطيري اللاعبان / أحمد حسين باحبيب ( فئة الكبار ) ، وكريم فهمي حسن ( فئة الشباب ) ، على ما حققوه من إنجاز وإحرازهما المركز الأول في البطولة ، والتي تعد محل وإعتزاز للرياضة ومفخرة لمديرية البريقة ، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز في الصدارة بالمشاركات الرياضية القادمة.
وأشار مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، إلى أن المديرية تزخر بالكثير من الشباب اللاعبين والمحترفين ، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية في تشجيع الرياضة والرياضيين وتكريم المتفوقين والمبدعين منهم وفي شتى المجالات والألعاب الرياضية.
من جانبهم ، عبر اللاعبان ، أحمد باحبيب ، وكريم فهمي ، عن سعادتهما وتقديرهما وامتنانهما لهذا التكريم الذي حظوا به من قبل مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، والذي يعكس حرصه واهتمامه ورعايته المستمرة لكل المتفوقين والمبدعين من أبناء المديرية وفي أي مجال من المجالات ، معبرين عن اعتزازهما بهذا التكريم الذي يمثل حافزاً كبيراً لهم على المزيد من العطاء والمنافسة في لعبة لرفع الأثقال.