آخر الأخبار

في ختام تأهيل وترميم مدرسة الجلاء بمديرية خور مكسر... تكريم مبادرة ” كن إنسان ”

الجمعة 26 فبراير 2021 9:24 م
في ختام تأهيل وترميم مدرسة الجلاء بمديرية خور مكسر... تكريم مبادرة ” كن إنسان ”
صدى الحقيقة : خاص

ضور مدير مكتب التربية و التعليم خورمكسر الاستاذ صالح منصور ، والاستاذ صلاح بن بريك مدير مالي في مكتب الصحة صيره ، ومدير مدرسة الجلاء للتعليم الأساسي أ/ أكرم الحريري ، وعددا من طاقم إدارة المدرسة وطاقم المشروع .

 وفي ختام تأهيل وترميم مدرسة الجلاء للتعليم الأساسي بمديريةخور مكسر بالعاصمة / عدن أقيم تكريم مبادرة ” كن إنسان” وفريق طاقمها ضمن مشروع ” تكافلنا حياة “وبتمويل من مؤسسة إلف باء مدنية وتعايش و منظمة سيفرورلد.

في الختام تحدثت مديرة المشروع الدكتورة / امنية منير خان موضحة بان المشروع هدف الى عمل تأهيل وترميم مدرسة الجلاء بمديرية خور مكسر م /عدن ، لمشروع آليات تحسين بناء السلام في اليمن٢٠٢١م وذلك من خلال عمل رفع سور للمدرسة من جميع الجهات منعا تسرب الطلاب من المدارس المجاورة للمدرسة.

واضافت " الى انة تم تأهيل وترميم غرفة مناسبة للمصادر والاستفادة منها في الكمبيوتر ، بالإضافة الى تأهيل وترميم درج المدرسة حتى لأتسبب إي إضرار للطلاب مع مرور الوقت .

واختتمت قائلة " : بان المدرسة تضم طلاب أساسي وأطفال وعملت على تجهيز تأهيل الملعب للأطفال كمساحه أمنه لهم من اجل تقديم الدعم المعنوي والنفسي والتحفيز وإخراج الطاقة السلبية .

كما اوضحت أ/ بثينة العمري رئيسة مبادرة " كن إنسان بان مبادرة كن إنسان مبادرة طوعية تأسست في 2016م وقامت بعدد من المشاريع وكان هدفها في كيفية تحسين آليات السلام من خلال العمل على احتياجات خدمة تخص المجتمع.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر