الجعدي يلتقي الأمين العام للتنظيم الوحدوي الناصري اليمني

صدى الحقيقة : خاص
استقبل الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء بمكتبة بالعاصمة عدن، الأستاذ عبدالله نعمان الأمين العام للتنظيم الوحدوي الناصري اليمني.
وجرى خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات على الساحة السياسية والجهود المبذولة لتنفيذ اتفاق الرياض من أجل الرفع من وتيرة عمل مؤسسات الدولة الخدمية والأمنية، والاتجاه نحو مواجهة مليشيات الحوثي والقوى المتطرفة لما فيه مصلحة الأمن والاستقرار في الجنوب واليمن ودول الإقليم.
وأكد الجعدي على أهمية تضافر الجهود وتعزيز العمل المشترك لمواجهة التحديات والعراقيل التي تضعها القوى المتطرفة الداعمة للإرهاب التي تريد عرقلة تنفيذ اتفاق الرياض، وتحجيم نفوذها وتواجدها على الساحة السياسية.
وأشاد الجعدي خلال اللقاء بالموقف الشجاع الذي اتخذه التنظيم الوحدوي الناصري والحزب الاشتراكي اليمني، والمؤتمر الشعبي العام، الذين رفضوا القرارات أحادية الجانب التي اتخذتها الرئاسة اليمنية والهادفة إلى تعطيل عملية استكمال تنفيذ اتفاق الرياض وإرباك المشهد وإفشال عمل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال المنبثقة عن الاتفاق .
من جانبه، أكد نعمان على أهمية التنسيق وفتح قنوات تواصل لتعزيز العمل المشترك بين الأحزاب الأخرى الرافضة للقرارات الأحادية مع المجلس الانتقالي الجنوبي  لمواجهة التحديات التي تقف عائقاً أمام استقرار الوضع الامني والمعيشي للمواطن.
كما أكد نعمان استعداد التنظيم لمضاعفة جهوده مع جميع الجهات القانونية لمواجهة تلك القرارات التي شكلت مخالفة صريحة للدستور والقوانين النافذة في البلاد .