آخر الأخبار

انتقالي لحج يبحث مع قيادتي المسيمير وكرش سُبل مكافحة ظاهرة تهريب الوقود

الثلاثاء 19 يناير 2021 10:30 م
انتقالي لحج يبحث مع قيادتي المسيمير وكرش سُبل مكافحة ظاهرة تهريب الوقود
صدى الحقيقة : خاص
بحث نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج محمد أحمد العماد اليوم الثلاثاء مع رئيس تنفيذية انتقالي مديرية المسيمير عبدالفتاح جمال، ورئيس تنفيذية انتقالي مديرية كرش هارون الصمة، سُبل مكافحة تهريب المشتقات النفطية إلى المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي .
وأشاد نائب رئيس تنفيذية انتقالي محافظة لحج محمد العماد، بالجهود التي تبذلها قيادتي انتقالي المسيمير وكرش وحرصهما الكبير على محاربة هذه الظاهرة لما لها من أثر سلبي على اقتصاد المديريتين بشكل خاص والمحافظة بشكل عام. 
وأكد العماد أن قيادة انتقالي المحافظة برئاسة المحامي رمزي الشعيبي، تتابع تلك الظاهرة بشكل جدي ومسؤول ومالاتها على واقع المحافظة حاضرا ومستقبلا ، لافتا الى وجود تواصل مستمر مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس المجلس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لوضع حلول جذرية لأعمال التهريب في مديريتي المسيمير وكرش،  
وقدم عبدالفتاح والصمة إحاطة كاملة عن عمليات تهريب المشتقات النفطية في مناطق المسيمير وكرش المتاخمة لمحافظة تعز اليمنية وطرق واساليب التهريب التي تجري بشكل غير مسبوق. 
وأوضحا أن مهربين من مناطق تعز اليمنية يتوغلون في مناطق الجنوب حيث يقوموا بشراء الوقود ثم نقله وبيعه في مناطق سيطرة المليشيات ما يتسبب في بروز ازمات في مديريات المحافظة. 
 حضر اللقاء مدير العمليات بانتقالي المحافظة محمد الشويحي وضابط العمليات محمد الداؤودي ومدير الإدارة المالية عبدالسلام ناصر .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر