الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية تستنكر المصادقة علي تنفيذ حكم الاعدام بحق الأسير جاسم الحيدري

صدى الحقيقة : خاص
صادق  القضاء الايراني المحتل الارهابي علي تنفيذ حكم الاعدام الصادر بحق الأسير جاسم كُوَيت الحيدري الذي اعتقل في نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2017 علي يد عناصر الاستخبارات الفارسية(اطلاعات) المجرمة. 
من جانبها تندد الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية على لسان ناطقها الرسمي منصورابوسعد الاحوازي هذا الفعل الاجرامي من قبل العدو الايراني وطالب المجتمع الدولي التحرك السريع لمنع تنفيذ جريمة الاعدام بحق المواطن الاحوازي جاسم الحيدري والافراج عنه.
  واضاف ابوسعد الاحوازي ان هذه الخطوة الاجرامية تزامنت مع الذكري الاولي لانتفاضة تشرين التي اندلعت في الاحواز المحتلة العام الماضي و  ارتكبت سلطات الاحتلال الايراني فيها جريمة قتل اكثر من ١٨٠ مواطن احوازي أعزل .
 هذا وأضاف الاحوازي  ان العدو الايراني وفي هذا الوقت الدقيق والإصرار علي المصادقة بتنفيذ جريمة  إعدام المواطن جاسم الحيدري يرسل برسالة تهديد ووعيد الي ابناء شعبنا الثائر المناضل والقصد منها ثني عزيمة الاحوازيين و منعهم من الخروج  لاحياء ذكري شهداء الانتفاضة.
واضاف ان علي كل الاحوازيين في الداخل والخارج ان يوحدوا صفوفهم وصوتهم ويرفضوا هذا القرار الجائر بحق الاسير الاحوازي جاسم الحيدري وطالب ابناء شعبنا الثائر بالخروج الي الشوارع لاحياء الذكري الاولي لانتفاضة تشرين الخالدة ويرفعون صور الشهداء والاسري و يرفعون لافتات يطالبوا بها المجتمع الدولي بحماية شعبنا العربي الاحوازي من جرائم العدو الايراني العنصري.
 الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية .
 ١٣ نوفمبر- تشرين الثاني ٢٠٢٠..