برعاية منظمة الكيان العربي للتنمية .. مدينة تريم تشهد حملة تعقيم للشوارع والمحلات التجارية للوقاية من كورونا

صدى الحقيقة : خاص
شهدت م/ تريم - حضرموت حملة لتعيقم الشوارع والمحلات التجارية وبعض المواطنين ، وذلك في اطار الإجراءات الوقائية الإحترازية للحماية ضد فايروس كورونا ( كوفيد ١٩ ) .
وتهدف الحملة أيضاً إلى رفع منسوب الوعي لدى المواطنين بخطورة ( كورونا ) ، وذلك بسبب سرعة انتشاره وانتقاله بين الأفراد ومن شخص إلى آخر في حالة وجود أي حالة مصابة ، كما تهيب إدارة المنظمة بكافة المواطنين أن يتبعوا كل إجراءات وسبل السلامة كما حددتها مكاتب وزارة الصحة والسلطة ومنظمة الصحة العالمية ( WHO ) ، وذلك من أجل الحفاظ على سلامتهم .


الجدير بالذكر أن هذه الحملة الممولة من الحبيب / سالم الجنيدي - مالك ومؤسس منظمة الكيان العربي للتنمية - تأتي استمراراً للحملات السابقة التي مولها مشكوراً والتي استهدفت العديد من المساجد ، مراكز السلطة المدنية والعسكرية ، المعاهد ، المطاعم ، المقاهي الشعبية بالمدينة لليوم الثاني عشر على التوالي من تواصل الحملة وذلك بإشراف مباشر عبر منظمته .

وبهذا الصدد فقد عبرت السلطة المحلية بتريم -ممثلة بمديرها العام المستشار القانوني خالد هويدي - عن شكرها للجهود المبذولة من المنظمة ، وكما عبر أيضاً العديد من المواطنين والوجهاء عن بالغ شكرهم على الإهتمام الذي تقدمه المنظمة - ممثلة بالحبيب سالم الجنيدي -  متمنين أن تتظافر كل الجهود لمواجهة الخطر المحدق بالمجتمع .