الحروبي لايمكن السكوت على مايحصل بأبين ونهم جبهة متوقفة وشكلت ضغطا على المقاومة الجنوبية و الجيش الوطني بالمخا

صدى الحقيقة : خاص

كشف المتحدث باسم المقاومة الجنوبية لودر ومكيراس سامي عبدالله الحروبي في اللقاء الذي أجرته معه قناة الشرعية كشف النقاب عن حقيقة مايجري في جبهة نهم والتي وصفها بالجبهة المتوقفة والميتة.

حيث قال :
 جبهة نهم تنتمي الى حزب سياسي معين وكأنها لاتنتمي الى اليمن وتبوم بخدمة أشخاص معينين هم صحيح مع الشرعية لكنهم يخدموا أجندة اخرى.

هذا مكن علي عبدالله صالح من أرسال 7000 مقاتل من جبهة نهم الى المخا والذي شكلوا ضغطا كبيرا على المقاومة الجنوبية بالمخا وسبب ذلك جبهة نهم المتوقفة.

جبهة نهم تلقت دعما كبيرا من التحالف العربي من السعودية والامارات توجه الى جبهة نهم بينما المقاومة الجنوبية توجهت الى المخا بأمكانيات محدودة.

وفي رده عما يدور في محافظة أبين قال الناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية الحروبي :

 محافظة أبين بحاجة الى رجل صارم وحازم وشجاع يقوم بالتصدي لكل أنواع الفساد وكذلك الجماعات الارهابية واالمتطرفة داخل المحافظة.

محافظ أبين يدير المحافظة من خارج نطاقها الجغرافي وهذا مايصلح السلطة المحلية بحاجة الى ان يكون المحافظ موجود في المحافظة لتدير أعمالها بالشكل الصحيح.

المحافظ يزور المحافظة بشكل متقطع والكل يعرف ذلك وهذا الأمر لايمكن السكوت عليه وخاصة في هذا الوقت الراهن والذي يحتاج الى تكاتف الجهود للنهوض بمحافظة أبين والتي تعتبر منذ العام 2011 م محافظة منكوبة بكل مديرياتها من لودر الى .