تشافي : ماحدث في لقاء جيرونا يلخص موسمنا

صدى الحقيقة : خاص

ظهر مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز في مؤتمر صحفي، بعد الخسارة 4-2 أمام جيرونا في الجولة 34 من الدوري الإسباني.

 

 

وقال المدرب:" هناك أشياء من الصعب تفسيرها، لقد سيطرنا على أجزاء كبيرة من المباراة، ما حدث اليوم يلخص الموسم، لم نسجل الهدف الثالث ثم استقبلنا أهدافاً".

 

 

وأضاف:"سجلوا هدفان في دقيقتان بسبب أخطائنا، العام الماضي قللنا من حجم الأخطاء وهذا الموسم ضاعفناها، نأمل أن نحقق النقاط الـ 12 المتبقية".

 

 

وزاد:" علينا نسيان هذا الموسم والمحاولة مرة أخرى العام المقبل، علينا أن نتغير كثيراً لنتمكن من التحسن والمنافسة العام القادم، نحن نرتكب الأخطاء، وعلينا تحسين هذا الأمر".

 

 

وشدد:"كان لدينا 3-4 فرص محققة من أجل تسجيل الهدف الثاني، ثم منحناهم هدايا للتسجيل. هذا ملخص الموسم، هناك عدة مباريات هذا الموسم منحنا الخصم الهدايا".

 

 

وأتبع:" كانت المباراة بين أيدينا ثم ندعها تفلت منا، وهذا ما حدث في الكلاسيكو (ذهاباً وإياباً) وضد جيرونا، (ذهاباً اليوم)، كانت تلك مباريات كنا نسيطر عليها وخسرناها بسبب أخطائنا".

 

 

ونوه:" أشعر بخيبة أمل أكبر اليوم مما كنت عليه في مباراة الذهاب. اليوم لقد كنا متفوقين كثيرًا. لو أصبحت 1-3 لكان تغير السيناريو كله لكن أهدرنا الهدف الثالث، لقد افتقدنا للفعالية".

 

 

وأتم:" حان وقت التخطيط للموسم المقبل، عندما ينتهي الموسم، سنتحدث مع ديكو، ومع الرئيس، وسنرى أولاً ما يمكننا فعله، أنا غاضب أيضاً، أنا برشلوني. لكن يمكننا تصحيح الوضع".