أنشيلوتي: ما قدمه بايرن ليس مفاجئا .. وانتظروا هذا الأمر يوم الاربعاء

صدى الحقيقة : خاص

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد التعادل 2-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

وقال المدرب الإيطالي:"قدمنا مجهوداً كبيراً من أجل تحقيق التعادل، لقد أظهر بايرن أفضل نسخة له، ونحن أظهر نسخة ليست جيدة كان ذلك عندما استقبلنا الهدفين".

 

 

وأضاف:" إنها نتيجة جيدة تمنحنا الثقة قبل مباراة الإياب، المواجهة مفتوحة تماماً، لأن بايرن ميونيخ أظهر جودة كبيرة من خلال لاعبيه".

 

 

واستطرد:" فينيسيوس يمكنه اللعب في العمق، لأنه تعلم التحرك بشكل جيد بدون الكرة. يجب أن يكون لديك وسيلة للحصول على تمريرة كتلك التي قدمها كروس".

 

 

وشدد:"ما قدمه بايرن ميونيخ ليس مفاجئاً، كين، موسيالا، مولر أو ساني هم اللاعبون الذين يمكنهم التسبب لنا بالضرر، كان الأمر مؤسفا لأنهم استغلوا عدم توازننا وسجلوا هدفين، ثم كان لدينا الأفضل لإدراك التعادل".

 

 

وأتبع:" استبدال بيلينجهام؟ كان بيلينجهام يعاني من تشنجات بعد الدقيقة 60،  لكنه يوم الأربعاء سيكون جاهزاً بنسبة 100%، التبديلات؟ أردت ضخ دماء جديدة، لقد ساهم مودريتش اليوم وكذلك دياز وكامافينجا".

 

 

ونوه:" لم نضغط بقوة، ولعبنا ببطء شديد وبكثافة قليلة وهذا الأمر لم يعجبني ذلك، لأنه عندما تدافع، عليك أن تفعل ذلك بقوة أكبر، كما فعلنا خلال 180 دقيقة ضد مانشستر سيتي".

 

 

واستطرد:" كروس أحد أفضل اللاعبين الذين يتمتعون بهذه الخصائص في الوسط. لم يفعل شيء جديد، أردنا السيطرة فقط بشكل أفضل، لأنه كان من الصعب علينا العودة بالنتيجة".

 

 

واستدرك:"وصلنا إلى هذه المرحلة من الموسم ولدينا فرصة اللعب في النهائي، ونحن نعلم أن الأمر سيكون معقدًا للغاية، النتيجة متساوية، لكن المشجعون سيساعدوننا بلا أدنى شك".

 

 

وأتم:"عندما تمتلك الكرة، عليك أن تهاجم بشكل جيد؛ عندما لا تكون لديك، عليك أن تدافع بشكل جيد. لم نقدم أفضل نسخة لدينا اليوم، لكننا سنراها يوم الأربعاء المقبل".