مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن يكرم مدير عام دارسعد نظير جهوده الفاعلة

صدى الحقيقة : خاص
نيابة عن مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن الدكتور سفيان قاسم ثابت ، قام مدير مكتب الصناعة والتجارة بدارسعد الاستاذ جمال العيسائي صباح اليوم الاربعاء الموافق 31 مايو 2023م بتكريم مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين ، نظير جهوده الكبيرة ومساهمته الفاعله  تجاه المكتب ، فقد تحصل مكتب الصناعة والتجارة في مديرية دارسعد خلال الربع الأول من العام الجاري ، على المركز الأول ما بين مديريات العاصمة عدن ، وذلك حسب تقرير غرفة العمليات في مكتب الصناعة والتجارة. 
وبدوره قام الاستاذ جمال علي العيسائي بالنيابة عن الدكتور سفيان قاسم ثابت بتكريم مدير عام المديرية ، بدرع الوفاء والتقدير تعبيرا عن الشكر والامتنان نظير إشرافه المباشر وجهوده الكبيرة والمسانده الفاعله تجاه مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية.
وفي مستهل التكريم عبر الاستاذ جمال علي العيسائي عن شكره وامتنانه على كل الجهود الذي قام بها من أجل النهوض بهذا المكتب التنفيذي الهام الذي يمثل ركن اساسي من بين المكاتب الأخرى . مؤكدا أن هذا التكريم يأتي للاخ مدير عام المديرية نظير لاشرافة المباشر ، واستحقاقا وتقديرا للجهود المبذولة وعمله على تدليل كافة الصعاب التي واجهت المكتب ، ومساهمته في إنجاح الخطة والأهداف التي رسمتها القيادة العامة لمكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن والتي أصبحت واقعا ملموس ، وها نحن اليوم  نتطلع إلى تحقيق ما هو أكثر .
إلى ذلك عبر مدير عام دارسعد الأستاذ عبود ناجي عن شكره الجزيل لهذه المبادرة الطيبة والتكريم الذي قام  به مدير عام مكتب ضرائب العاصمة عدن ،، مؤكدا دعمه ألا محدود لجميع القطاعات الخدمية والمكتب الايرادية بما فيهم مكتب الصناعة والتجارة في المديرية ،، كما أشار عبود ناجي خلال حديثه إلى أهمية العمل المشترك في انجاز وتحقيق وتعزيز ما نصغو إليه من أجل تحسين وتمكين المهام الإدارية والأداء الوظيفي لكافة المرافق والمؤسسات الحكومة بالمديرية ، لما من شأنه أن يعود بالنفع لجميع أبناء المديرية وللصالح عام .
الجذير بالذكر وإضافة إلى ذلك ، فقد قام مدير عام مكتب الصناعة  والتجارة بالعاصمة عدن  د سفيان قاسم ثابت ، بتكرم  الاستاذ جمال علي العيسائي مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية دارسعد ،  تقديرا للجهوده الراميه في تنمية وتطوير وتحسين الأداء الوظيفي لموظفي مكتب الصناعة  بالمديريه وعمله الذؤوب .