عبر برامج تدريبية مبتكرة

"كافالو" ترسخ مكانتها كرواد الرعاية الرياضية للشباب

صدى الحقيقة : عبدالله باصهي
أوضح الاستاذ احمد فكري، رئيس.مجلس ادارة  شركة كافالو سبورت ببزنس عن اهتمامه الكبير بقطاع الناشئين، الذي يعد من أهم القطاعات الرياضية في العالم، ويسعى من خلال الشركة إلى تشجيع الشباب وتطوير مهاراتهم الرياضية، عبر توفير حلول تدريبية متكاملة وبرامج لزيادة اللياقة البدنية وتعزيز الصحة.
وتتضمن خطط الشركة للقطاع الرياضي للناشئين متابعة دقيقة لتقدم اللاعبين في النوادي الرياضية، وتوفير المعدات الرياضية ذات الجودة العالية والمصممة خصيصًا لهذه الفئة العمرية. وتعمل الشركة مع عدد من المدربين وخبراء التدريب الرياضي، لتقديم برامج مخصصة لتطوير مهارات الناشئين ورفع مستواهم الرياضي.
وتهدف الشركة إلى تشجيع الشباب على ممارسة النشاطات الرياضية المختلفة، سواء كانت كرة القدم، أو غيرها من الرياضات المختلفة، وتعزيز الروح الرياضية والانضباط والالتزام بالقواعد الرياضية.
وتحدث الاستاذ احمد فكري،رئيس مجلس ادارة الشركة أن  الخطط المستقبلية للشركة، فإنها تتطلع إلى توسيع نطاق عملها في قطاع الناشئين، وتوفير المزيد من البرامج التدريبية والمنافسات الرياضية لعشاق الرياضة الصغار، وستعمل الشركة على استخدام التكنولوجيا الحديثة، كالواقع الافتراضي والواقع المعزز، في تطوير برامج تدريبية مبتكرة وجذابة لتحفيز النشء وتحسين تجربتهم التدريبية.
وبهذه الخطوات الرائدة، تؤكد شركة كافالو سبورت ببزنس من دورها الفاعل في دعم الشباب وتطوير مهاراتهم الرياضية، والمساهمة في تحفيزهم على ممارسة النشاطات الرياضية المختلفة. وسيكون لهذه الخطط تأثير إيجابي على المجتمع بشكل عام، وعلى الشباب بشكل خاص، كونها تهتم بتطوير الناشئين الرياضيين في جميع المجالات.
 وتؤمن الشركة بأن النشاط الرياضي يساهم في بناء شخصية الفرد، وتحفيزه على العمل الجاد، وخلق روح الانتماء والمسؤولية الاجتماعية لدى الناشئين. وستستمر الشركة في توفير الدعم اللازم والمستمر للناشئين والمدارس والنوادي الرياضية، بهدف تشجيع المزيد من الشباب على ممارسة الرياضة والاستفادة من كافة ما يوفره هذا القطاع الهام.
وتشدد شركة كافالو سبورت ببزنس مرة أخرى على التزامها بتطوير قطاع الناشئين الرياضيين، وتسعى جاهدة لتوفير أفضل الخدمات التدريبية والدعم المتكامل للشباب، بهدف تحفيزهم وتنمية مواهبهم الرياضية.
والذي سيتم عبر اشراف مباشر من قبل المدرب اليساندرو باسكوالي alessandro pasquali، الايطالي، المدير الفني لاكاديميات أي سي ميلان الايطالية، و المحاضر الدولي بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم، و الحاصل علي الرخصة B،بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم، ويعتبر المستشار الفني لتطوير المنظومة للشركة، والمشرف العام علي قطاع الكرة بنادي السماد المصري، ويعتبر المشرف العام على اكاديميات كرة القدم في مصر ودبي. 
ومن خلاله سيتم وضع احدث طرق التدريب المدربين اللاعبين، والنظام الغذائي والصحي للاعبين، وادخال منظومة تحليل الأداء للاعبين، الى جانب انتقاء العناصر الموهوبة لعمل معايشات في عدد من الدول العربية و الأوروبية.