الخرطوم تواصل مع غرف ادارة الازمات وتطمئن على انسياب الخدمات

صدى الحقيقة : وكالات


 واصل والي ولاية الخرطوم المكلف احمد عثمان مساعيه في حللة المشاكل والقضايا التي تعترض غرفة ادارة الازمات وادارات متابعة الخدمات بالوزارات والمحليات بالولاية وذلك من خلال متابعاته المستمرة مع غرف تلك الادارات .

واطمأن والي الخرطوم على انسياب الخدمات الضرورية التي يحتاجها المواطن ووجه بضرورة استدامة توفيرها خاصة السلع الأساسية التي تتطلب تنسيقا كبيرا وتحركا عاجلا مع اللجنة العليا التي كونها مجلس الوزراء لتوفير السلع الضرورية، كما وجه المديرون التنفيذيون للمحليات بتقييم الموقف يوميا واتخاذ التدابير اللازمة بجانب توجيهاته بتكثيف العمل لازالة تراكم النفايات من الطرق الرئيسية والاسواق .

وفي ذات السياق وقف الوالي على المجهودات الكبيرة التي تبذلها كوادر وزارة الصحة بالولاية خاصة بعد خروج بعض المستشفيات من الخدمة ووجه بتشغيل المراكز الصحية بمواقع الولاية المختلفة وطالب وزارة الصحة بتوجيه نداء لكل الكوادر الطبية بالبلاد للتطوع للعمل بالمستشفيات والمراكز الصحية.

وإستمع سيادته الى تقرير مفصل من هيئة مياه ولاية الخرطوم عن المجهودات المبذولة من كوادرها لتشغيل محطة مياه بحري رغم تعرضهم للخطر ويتوقع ان تعود للخدمة في القريب العاجل، مؤكدا ان أجهزة و وحدات حكومة الولاية ستبذل قصاري جهدها لتخفيف معانآة مواطني الولاية.