إدارة حقوق الإنسان بانتقالي زنجبار تعقد لقاءً تشاورياً مع مدراء إدارات الرصد والانتهاكات لمراكز المديرية

صدى الحقيقة : خاص
بحضور رئيس الادارة التنظيمية بالمحافظة الاستاذ عبدالله برهوت والأستاذة مريم عمر عضوه الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان و برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين, وإشراف القيادة المحلية بمديرية زنجبار نظمت إدارة حقوق الإنسان في مديرية زنجبار صباح اليوم, بمقر المجلس بالمديرية, لقاءً تشاوريا لمدراء إدارات الرصد والانتهاكات في مراكز المديرية, وخصص اللقاء إلى إعطاء لمحة مبسطة عن حقوق الانسان ورصد الانتهاكات وطبيعة المهام التي ينبغي تنفيذها في المديريات. 
وفي اللقاء رحب رئيس القيادة المحلية بمديرية زنجبار الاستاذ معمر ابراهيم شيخ, بمدراء الإدارات بالمدرية, داعياً إلى الإلمام بما يطرق في اللقاء وتطبيقه في الجانب العملي. 
ومن جانبه اكد رئيس الادارة التنظيمية بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالله برهوت على ضرورة العمل معا لرصد هذه الانتهاكات وتوثيقها وتعريف المحافل الدولية بما يتعرض له شعب الجنوب وحقه في تقرير مصيره وما يحدث في المديرية من انتهاكات لحقوق الانسان في سياق سياسة التجويع التي تنتهجها حكومة الشرعية.
وحث برهوت  إدارات رصد الانتهاكات على رفع تقارير شهرية بهذه الانتهاكات التي تتعرض لها ابناء المديرية ليتسنى توثيقها ورفعها الى الجهات المعنية.
وقدم الأستاذ حسين جاعرة رئيس إدارة حقوق الإنسان بالمديرية, شرحاً مفصلاً عن طبيعة وأهمية العمل للإنسان, وحماية حقوقه وصون كرامته الأدمية ورصد تلك الانتهاكات وفقا لآلية الرصد المتعامل بها دوليا. 
وفي اللقاء تم الاستماع إلى مدراء إدارات الرصد والانتهاكات في مراكز المديرية, ومناقشة خططهم وطبيعة الصعوبات التي تواجههم في عملهم الميداني.